العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ

النعيمي: حريصون على إطلاع الإعلام بمستجدات خليجي 21

أكد مدير دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين أحمد النعيمي أن اجتماعات اللجان الدورية كانت متواصلة خلال الفترة الماضية من أجل وضع جميع الترتيبات الخاصة بعمل اللجان واستعداداتها لاستضافة البطولة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 5 ولغاية 18 يناير المقبل.

وقال النعيمي: «الاجتماعات كانت مستمرة، وتمت تغطية الاجتماعات المهمة إعلاميا، أما الاجتماعات الدورية الأخرى التي كانت تهدف إلى التواصل مع رؤساء اللجان والاطلاع على تقارير سير أعمال لجانهم، فلم يكن هناك تغطية إعلامية لها لعدم وجود مستجدات يمكن تزويد الصحف المحلية بها».

وأضاف «منذ البداية أكدنا على الشفافية بيننا وبين الإعلام، إذ كانت خطتنا تزويد الصحف المحلية ووسائل الإعلام المختلفة بآخر المستجدات المتعلقة باستعدادات البحرين لاستضافة البطولة، وكانت هناك أخبار رسمية تصدر من اللجنة الإعلامية للبطولة، كما أن المجال كان مفتوحا أمام كافة وسائل الإعلام للالتقاء بالمسئولين في اللجنة المنظمة للحصول على ما يريدونه من أخبار ومعلومات عن البطولة»، مؤكدا بأن اللجنة لم تخف أي معلومات يطلبونها باستثناء الأمور التي تتطلب السرية في الوقت الحاضر لعدم الوصول إلى اتفاقات نهائية مع أصحاب الشأن مثل النقل التلفزيوني ورعاية البطولة وغيرها من الجوانب التي سيتم الإعلان عنها للصحف المحلية في الوقت المناسب. ومن جانب آخر، أكد النعيمي أن أعمال الصيانة تسير بحسب الخطط الموضوعة مسبقا، مؤكدا أن جميع أعمال الصيانة ستكون جاهزة في الوقت المحدد للبطولة.

وأضاف النعيمي «جميع اللجان تقوم بعملها بحسب الخطط الموضوعة، إذ تسير استعداداتها بشكل دقيق وسليم ونتسلم تقارير دورية عن أعمال اللجان وما تم إنجازه حتى الآن».

العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً