العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ

الذوادي وشهاب أبطالا لزوجي رجال «جيبك» للتنس

توج الثنائي خالد الذوادي وعبدالرحمن شهاب أبطالا لمسابقة زوجي الرجال لبطولة «جيبك» للتنس على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة، والتي ينظمها النادي سنويا بدعم من شركة البتروكيماويات.

وحقق الذوادي وشهاب البطولة بعد فوزهما في المباراة النهائية على الثنائي نادر عبد العال وأنطونيو كاتيتو بمجموعتين دون مقابل «6-4 و6-3» في اللقاء الذي أقيم على الملعب الرئيسي للبطولة وحظي بحضور جماهيري كبير وأداره تحكيميا الحكم البولندى باول بولوبيتش ومعه المساعدان عبدالله محمد ويوسف عبدالرضا.

وبدأ اللقاء بحذر كبير وتركيز شديد، إذ حافظ كل لاعب على إرساله في البداية ليتعادل الفريقان 2-2، وبعدها خسر كاتيتو إرساله ليعطي الفرصة للذوادي وشهاب للتقدم 3-2 ثم يحافظ عبدالرحمن شهاب على إرساله ليتقدم مع زميلة في النتيجة 4-2، ويضاعف نادر من جهوده ليحافظ على إرساله في الشوط السابع ويحسن النتيجة إلى 3-4، وبعدها يضغط الذوادي وشهاب بكل قوة ويحسما المجموعة الأولى لصالحهما بنتيجة 6-4 في ساعة ودقيقتين.

في المجموعة الثانية لم يجد الذوادى وشهاب صعوبة في حسمها بسهولة لصالحهما بنتيجة 6-3 في 33 دقيقة فقط.

وبعد ختام المباراة توج رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة الفائزين بكأس المركز الأول والجائزة المالية للثنائي خالد الذوادي وعبدالرحمن شهاب وكأس المركز الثاني والجائزة المالية للثنائي نادر عبدالعال وأنطونيو كاتيتو وصيفا البطل.

وتقام اليوم مباراتي الدور قبل النهائي لمسابقة فردي السوبر على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومن أهمها اللقاء الذي يجمع المرشح الأول خالد الذوادي مع الفائز من لقاء بطل الشباب يوسف قائد والمخضرم محمد جوني.

وفي اللقاء الثاني يتقابل نجم منتخب الشباب أيمن جعفر مع الفائز من لقاء حسن عبدالرضا وعصام عبدالعال، ويصعد الفائزان من مباراتي اليوم مباشرة إلى الدور النهائي واللعب على كأس البطولة في المباراة الرئيسية والتي تقام تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر يوم الخميس المقبل.

وتقام اليوم أيضا المباراة النهائية لمسابقة فردي الرواد والتي تأهل لها اللاعب المصري قدري رزق والبريطاني ادريان هنسون والهندي كاسياس بيريرا والفلبيني روني سيفرا.

العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:53 ص

      الف مبروك لشهاب والذوادي

      الف مبروك لشهاب والذوادي وحظا اوفر لنادر وزميله فى المرات القادمة ونتمنى الازدهار لرياضة التنس المنسية في البحرين والبركه فى نادى البحرين للتنس وكذلك نتأمل خير من سمو الشيخ ناصر للتدخل في حل مشاكل الاتحاد البحريني للتنس ومن اللجنة الاولمبية من متابعة انشطة وبرامج الاتحاد

اقرأ ايضاً