العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ

فريق البحرين للدراجات النارية يسعى لختام مميز على مضمار لوسيل

استعداداً للمشاركة في سابع جولات دولية قطر

يستعد فريق نادي البحرين للدراجات النارية (BMC) للمشاركة في سابع وآخر جولات بطولة قطر الدولية للدراجات النارية التي ستقام منافساتها على مضمار حلبة لوسيل الدولية بالعاصمة الدوحة في الفترة من 25 ولغاية 27 مايو الجاري في سباق ليلي.

وسيمثل الفريق البحريني الذي يدخل منافسات هذه الجولة بمعنويات عالية وروح قتالية وبعد النتائج الطيبة التي حققها في الجولات الماضية وفي هذا الموسم ككل كل من قائد الفريق البحريني عبدالغفار البستكي وأحمد خلف وخليل إبراهيم المهنا الوجه الجديد الذي انضم للفريق هذا الموسم وقدم أداء رائعا على مضمار لوسيل القطري.

وعن هذه المشاركة في منافسات الجولة الختامية من البطولة الدولية صرح قائد الفريق البحريني عبدالغفار البستكي معرباً عن سعادته قائلاً: «ها نحن نعود مجدداً لمضمار حلبة لوسيل الدولية بدولة قطر الشقيقة للتنافس في الجولة السابعة والأخيرة التي أعتبرها مميزة وستكون قوية ورائعة، لأنها ختام موسم مثير ومشاركة واسعة رغم عدم وجود الدعم والرعاية».

ويدخل الفريق البحريني للدراجات النارية أجواء هذه الجولة بتفاؤل كبير ومعنويات عالية وخصوصاً بعد النتائج الطيبة التي حققها الفريق في الجولة الماضية قبل أسبوعين بحصول قائد الفريق عبدالغفار البستكي على المركز السابع وخليل المهنا على المركز الثامن.

من جهته، أعرب البستكي عن سعادته وارتياحه الشديد لهذه النتيجة التي وصفها بالايجابية، مبيناً أنها المرة الأولى التي يحققون فيها نتيجة متقدمة كهذه وأن يحل هو سابعاً على سلم الترتيب العام للمتسابقين طوال مشاركات الفريق العديدة في بطولة قطر الدولية، وأضاف أن المتسابق البحريني المتألق حسين الكوهجي سبق له أن حقق المركز الثامن في الموسم الماضي من نفس البطولة وفي الوقت الذي جاء فيه المتسابق البحريني الآخر أحمد خلف في المركز التاسع.

وكان من المقرر أن يشارك مع الفريق البحريني أحمد خلف إلا أن مشاركته لم تكتمل بعد تعرضه لحادث خلال التجارب التأهيلية، وكان بإمكان خلف تحقيق نتيجة طيبة أيضاً قياساً بالنتائج والأزمنة الجيدة التي حققها خلال التجارب الحرة وفي بداية الحصص التأهيلية، إلا أن مشاركته انتهت وفقد الفرصة في المشاركة في تحقيق النتيجة المتوقعة منه نتيجة للحادث المفاجئ.

وأشار البستكي في حديثه أيضاً أن مشاركتهم في بطولة هذا الموسم وللمرة الرابعة على التوالي لعلها أفضل مشاركة بالنسبة إليهم، فقد تطور مستواهم كثيراً وحققوا أزمنة متقدمة والمراكز التي حققوها منذ انطلاق أولى جولات بطولة هذا الموسم كانت متقدمة.

وألمح أيضاً أن الموسم المقبل سيكون مغايرا والفريق سيجمع عدد أكبر من المتسابقين البحرينيين الذين سيسعون لتحقيق أفضل النتائج لمملكة البحرين في هذه البطولة الدولية القوية التي تجمع نخبة من متسابقي الدراجات النارية.

ويتصدر في الوقت الحالي سلم المتسابقين بالبطولة المتسابق القطري المحترف مشعل النعيمي أمام المحترف الاسترالي أليكس كودلن وتأتي ثالثاً المتسابقة الألمانية المحترفة مينا بولز.

العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً