العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ

الحالة يشيد بنجاح خليجي 32 لكرة السلة

الحالة – اللجنة الإعلامية 

21 مايو 2012

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الحالة جاسم رشدان عن بالغ شكره وتقديره إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على رعايته الكريمة منافسات بطولة الأندية أبطال الدوري لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة في نسختها الثانية والثلاثين والتي استضافها نادي الحالة خلال الفترة من 3 حتى 10 مايو الجاري.

وأكد رشدان أن الدعم والرعاية الكريمة ساهمت في إنجاح البطولة وإخراجها بالصورة التي تليق باسم وسمعة الرياضة البحرينية، ومؤكدة كالعادة تفوق وتألق أبناء البحرين في تنظيم واستضافة مختلف المنافسات والبطولات التي تستضيفها مملكتنا البحرين.

وأشار جاسم رشدان إلى الدعم الكبير واللامحدود أيضا من قبل الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة والذي أتى بثماره في سبيل تحقيق النجاح والتميز في التنظيم.

كما اشاد رشدان بالدعم المقدم من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة وتمثل في المتابعة الدائمة وحرصها على توفير كل سبل الدعم والرعاية وتذليل كافة الصعوبات إلى جانب تسخير كافة إمكانات المؤسسة من أجل البطولة والمساهمة في انجاحها، مشيدا بجهود جميع العاملين في المؤسسة العامة للشباب والرياضة وكل من تواجد وشارك في انجاح الفعالية الخليجية على أرض مملكة البحرين.

ووجه جاسم رشدان الشكر الخاص إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة عادل العسومي الذي حرص هو الآخر على تقديم الدعم والرعاية ومشاركته ومساهمته من خلال ترؤسه اللجنة المنظمة العليا للبطولة وحرصه على متابعة البطولة عن كثب من خلال تسخير كافة امكانات الاتحاد من أجل تسهيل مهمة اللجنة المنظمة للبطولة وكل العاملين فيها.

كما اكد رشدان على الدور الكبير الذي لعبه الرئيس الفخري للنادي عبدالله بوهندي من خلال دعم البطولة بكافة انواع الدعم والذي سهل من مهمة عمل اللجنة المنظمة في سبيل الوصول الى الاهداف المنشودة في تحقيق النجاح في الاستضافة وهذا ما تجلى عنه اشادة المسئولين الخليجيين ومعظم المشاركين في البطولة.

وأشاد رشدان بجهود جميع أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وجميع العاملين في مختلف اللجان، مشيدا بما قدموه من جهود جبارة وعطاء لا محدود كان لهم الدور البارز في انجاح الملتقى الخليجي على أرض البحرين.

وتطرق رشدان إلى المكاسب التي حققها نادي الحالة من خلال استضافة البطولة، مؤكدا أن إدارة النادي اكتسبت الخبرة الكبيرة من هذه النسخة من البطولة، وهي البطولة الأولى التي ينظمها ويستضيفها النادي، والتي اكتشف من خلالها رجالات أكدوا معدنهم الأصيل وقدرتهم على المشاركة والمساهمة في تنظيم أي بطولة مهما كانت مستواها الفني.

وعن تحقيق الفريق الحالاوي المركز الثاني والوصافة في البطولة خلف البطل الريان القطري، أوضح رشدان أن ما حققه فريق الحالة في البطولة يعد انجازا لافتا للنادي وخاصة وأن الفريق لعب المباراة النهائية أمام فريق كبير وقوي وله خبرته الميدانية الكبيرة في مجال اللعبة، وهناك فارق فني كبير بين لاعبي الحالة والريان خاصة مع فارق البدني وخاصة فارق الطول الذي صب في مصلحة الفريق القطري البطل.

وأشاد رشدان بنجوم وأبطال الحالة على المستوى الذي قدموه في البطولة وقادهم إلى منصة التتويج وتحقيق الميدالية الفضية، وهذا يؤكد الروح العالية التي لعبها كل نجوم الفريق خلال البطولة دون استثناء، مؤكدا أن نجوم الحالة الواعدين نجحوا في تشريف السلة البحرينية والخروج بالميدالية الفضية خلف الفريق البطل الريان، مؤكدا رضاه التام عما قدمه جميع أفراد الفريق والجهازين الفني والاداري.

العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً