العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ

حسين حماد: السيب العماني يطلب استعارة حسن ضاحي

أبدى سعادته بالتأهل للنهائي والمشاركة ببطولة أندية الخليج

ذكر رئيس نادي النصر حسين حماد لـ«الوسط الرياضي» أن نادي السيب العماني طلب رسمياً التعاقد بنظام الإعارة مع لاعب الفريق الأول والمنتخب الوطني للكرة الطائرة حسن ضاحي وذلك لمدة شهر واحد للمشاركة معه في بطولة وزارة شؤون الرياضة في عمان والتي ستقام خلال شهر يونيو/حزيران المقبل.

وأضاف «تمت مناقشة العرض يوم أمس الأول في اجتماع مجلس الإدارة، وبناءً على ذلك وافقنا على طلب النادي العماني متمنين لضاحي التوفيق في هذه التجربة الجديدة».

وأشار حماد أن أبرز ما شجعهم على قبول هذا العرض كونه سيبدأ مباشرةً مع مسابقة كأس سمو ولي العهد، وأضاف «بذلك يكون الموسم قد انتهى ولا توجد أي مشاركات تنتظر الفريق».

سعداء بتأهلنا للنهائي

وعن وصولهم للمباراة النهائية لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة قال رئيس النصر: «بكل تأكيد نحن سعداء بوصولنا للنهائي، إذ اجتهد الكل في النصر من أجل هذا الهدف ولله الحمد تكللت جهودنا جميعاً بالنجاح».

واستمر بالقول: «مع هذا التأهل ضمنا رسمياً المشاركة في البطولة الخليجية وهذا أمر إيجابي جداً بالنسبة لفريقنا. نعم، فريقنا اعتاد على تحقيق الانجازات والوصول للنهائي أو المشاركة في بطولة أندية الخليج يعد أمر طبيعياً، لكن تأهلنا هذا العام يعتبر له نكهة خاصة جداً، لأنه جاء بفريق يضم عناصر شابة كنا نؤمن بقدراتهم... وما ساعدنا أيضاً في النجاح أن الجهاز الفني متمكن ولديه اليقين والثقة بهذه المجموعة، ونسأل الله التوفيق الطبع».

وتابع حماد قائلا: «كنا في مجلس الإدارة نخطط لإعطاء الجيل الصاعد فرصة المشاركة في الفريق الأول، وأطلعنا الجهاز الفني على ذلك، ولله الحمد كان العمل متناسقاً ومع وجود هؤلاء اللاعبين وكذلك اللاعبين الذين يتمتعون بخبرة عالية تمكنا الوصول لهذا الهدف، والآن نتمنى رؤية مباراة نهائية تليق بإسم الفريقين كونهما قطبان كبيران في الكرة الطائرة البحرينية».

وعن الظروف التي عانى منهم النصر، قال: «بدأنا الموسم بقوة وأصبحنا مرشحين للمنافسة للتأهل للنهائي، بعد ذلك عانينا من توقف طويل أدخلنا في دوامة الضغوط، لكنا كنا على ثقة بأن الفريق سيجتاز ذلك لأنها مرحلة وتعدي، وهذا ما حصل، ورأينا مستوى فني رفيع في ختام الأدوار التمهيدية مروراً بالأدوار النهائية، وهذا أمر يحسب للاعبين والجهاز الفني أيضاً، مع عدم نسيان التواجد الإداري المستمر للحصص التدريبية والذي ولد اطمئنان للاعبين بأن هناك من يساندهم».

العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:53 ص

      الجمهور مطالب بالحضور

      لدعم الفريق في الحصول على بطولة الدوري يجب على جميع عشاق الأزرق الحضور للمباراة النهائية والوقوف خلف اللاعبين والتشجيع من أجل الفوز

    • زائر 2 | 2:29 ص

      المركز الثاني

      المركز الثاني يعني انه لاجديد لطائرة النصر وانما الجديد والذي يتوجب علينا ان نفرح به هو اللقب

    • زائر 1 | 2:28 ص

      المركز الثاني

      المركز الثاني يعني انه لاجديد لطائرة النصر وانما الجديد والذي يتوجب علينا ان نفرح به هو اللقب

اقرأ ايضاً