العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ

المحرق تدرب في «الصداقة والسلام»

خاض تدريبه الأول استعداداً لزعيم الكويت

وصلت بعثة فريق كرة القدم بنادي المحرق للكويت ظهر أمس لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري والكأس بدول مجلس التعاون ضد النادي العربي.

وسينهي ممثل الكرة البحرينية تحضيراته لمباراة الغد اليوم بتدريبه على ملعب المباراة «استاد صباح السالم الخاص بنادي العربي»، وعند وصول الوفد للكويت كان في الاستقبال مندوب النادي المضيف الذي رافق الفريق حتى مقر إقامته بفندق مارينا الواقع في السالمية والذي يبعد قرابة 20 دقيقة عن مطار الكويت، وتناول اللاعبون وجبة الغداء فور وصولهم للفندق و بعدها خضعوا للراحة حتى موعد التدريب.

وخاض المحرق تدريبه الأول على إستاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة واستمر المران قرابة الساعتين، وكان عنوانه الرئيسي الجدية والحماس على وجوه اللاعبين الذين أظهروا رغبتهم الكبيرة بتحقيق نتيجة ايجابية.

وبدأ التدريب بعمليات الإحماء تحت إشراف مدرب اللياقة التونسي وليد بن الحبيب، ثم استلم الكابتن عيسى السعدون الفريق وأجرى بعض التطبيقات والخطط التي من المقرر ان يلعب بها في المباراة، وأجريت مناورة بين اللاعبين ركز خلالها السعدون ومعاونه علي جعفر على تفادي الأخطاء وإتقان خطة اللعب.

وسيعقد السعدون اجتماعا خاصا مع اللاعبين ظهر اليوم سيتخلله بعض الجوانب الفنية ومشاهدة جزء من مباراة الفريق الماضية مع النصر الكويتي، بالإضافة إلى تناول بعض الواجبات والمهام الفنية لمباراة العربي.

وقررت إدارة النادي العربي إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر إقامته اليوم، والاكتفاء بالمؤتمر الذي سيقام بعد المباراة مباشرة، وسيضم مدربي الفريقين البرتغالي خوسيه روماو عيسى السعدون.

من جانب آخر يعقد مساء اليوم بمقر النادي العربي الاجتماع الفني للمباراة، إذ سيتم تقديم القائمة النهائية للفريقين التي تضم 20 لاعبا وتحديد لباس الفريقين، بالإضافة لمكان جلوس جماهير العربي والمحرق والترتيبات الأمنية للمباراة.

من الكويت

تواجدت كاميرا قناة الجزيرة الرياضية في تدريب الفريق أمس لرصد تحضيرات واستعدادات الفريق، بالإضافة إلى رصد انطباعات وآراء المسئولين والقائمين على الفريق، وأجرت القناة لقاءين مع مدير الفريق راشد العليوي، واللاعب محمود عبدالرحمن.

يصل الكويت اليوم اللاعب الدولي وكابتن المحرق السابق حمود سلطان الذي حرص على مرافقة الفريق في هذه المباراة المهمة للشد من أزر اللاعبين ورفع الروح المعنوية في المهمة الوطنية.

ينشر التويتر الرسمي لنادي المحرق «@muharraqclub» أخبار وصور حصرية للفريق من الكويت.

العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً