العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ

اختيارنا تكليف وليس تشريفا ونتمنى تحقيق حلم المرحوم أحمد جاسم

الطاقم المونديالي المرشح متمنيا وقفة ودعم الجميع:

أكد أفراد الطاقم البحريني الدولي المرشحين ضمن حكام مونديال 2014 أن اختيارهم يعتبر تكليفاً وليس تشريفاً لهم بتمثيل مملكة البحرين معربين عن تطلعهم نحو مضاعفة جهدهم وبذل أقصى جهد ممكن في الفترة المقبلة ليكونوا مؤهلين للاختيار النهائي ضمن حكام المونديال المقبل.

وقال الحكم الدولي نواف شكر الله خلال كلمته في المؤتمر «أنني أعتبر اختياري وترشيحي تكليفاً من أجل إبراز اسم الوطن في المحفل العالمي الكبير، وأنني وزملائي في الطاقم نعدكم بأننا سنبذل أقصى جهد لنكون ضمن الحكام المختارين للمشاركة في المونديال وثقتنا كبيرة في وقفة ودعم الجميع لنا من مسئولين وأعلام ورياضيين في المرحلة المهمة المقبلة».

وأضاف شكر الله «في هذه اللحظة لا ننسى كل من وقف معنا منذ دخولنا المجال التحكيمي وتشجيعنا وتهيئة الظروف المناسبة لإبرازنا وتطوير مستوانا، ونستذكر هنا وقفة ودعم رئيس لجنة الحكام السابق المرحوم أحمد جاسم والذي دائماً ما تمنى لنا الوصول إلى أكبر البطولات والمحافل وإن شاء الله نتمنى أن نوفق في تحقيق أمنيته».

من جانبه، شاطر مساعد الحكم الدولي ياسر تلفت زميله شكر الهد ووصف ترشيحه بأنه تكليف وليس تشريف ويعاهدون الجميع بأن يبذلوا كل ما بوسعهم ويكونوا على قدر المسئولية في تمثيل الوطن من خلال الاجتهاد خلال فترة برنامج الاعداد الخاص الموضوع من قبل اتحاد الكرة ولجنة الحكام ليكونوا مؤهلين للاختيار ضمن القائمة النهائية للمونديال.

وأكد تلفت على أهمية دعم ومساندة الجميع مع أفراد الطاقم التحكيمي والاستفادة من توجيهات ونصائح وخبرات الحكام الدوليين البحرينيين السابقين والذين سبق لهم المشاركة في كؤوس العالم عامي 82 و90 و94.

وأعرب مساعد الحكم الدولي الثاني إبراهيم سبت عن سعادته بتواجد كوكبة الحكام الدوليين البحرينيين السابقين في المؤتمر الصحافي والذي يمثل دعماً معنوياً كبيراً ويمنح ثقة ودافعاً للطاقم وجميع الحكام الحاليين مشيداً بالدعم الذي لقوه كحكام من جانب لجنة الحكام باتحاد الكرة سواء السابقة أو الحالية وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الحكام ومساعدتهم على تطوير مستوياتهم وارتقائهم إلى المستوى الدولي.

العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً