العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

مفاوضات انتقال كاكا لباريس في المنعطف الأخير

يبدو أن أيام صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني البرازيلي ريكاردو كاكا، داخل جدران النادي الملكي، باتت معدودة، بعدما أعلن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو، عدم حاجة الفريق لجهوده في الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، والقريبة من النادي الملكي، أن كاكا، الذي كلف خزينة النادي 67 مليون يورو، اقترب كثيرًا من ترك ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل حالة الغضب العارم التي تسود جماهير الفريق الملكي تجاه اللاعب، بسبب الأداء المتواضع الذي ظهر عليه طوال الموسم الحالي، ومساهمته في خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا، بعد إهداره لركلة ترجيحية، خلال مباراة إياب الدور نصف النهائي بمسابقة التشامبيزليغ، التي جمعت بين فريقي ريال مدريد وبايرن ميونيخ بملعب «سانتياغو برنابيو».

وأشارت الصحيفة إلى أن كاكا يعيش هذه الأيام حالة نفسية سيئة، على الرغم من فوزه بلقب الليغا مع الفريق الملكي، في ظل عدم رضا جماهير الفريق عن أدائه طوال الفترة الماضية.

ويعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأقرب لضم كاكا الصيف المقبل مقابل 10 ملايين يورو، خصوصا أن اللاعب يرتبط بعلاقة طيبة مع المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتى.

من جانبها، ذكرت صحيفة «آس» المدريدية أن ريكاردو كاكا قد اقترب بشكل كبير من الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان هذا الصيف بعد إن فشل النادي المملوك من القطريين ضم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، وأن المفاوضات حول رحيل البرازيلي ريكاردو كاكا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي دخلت في المنعطف الأخير.

ووافق مدرب النادي الملكي جوزيه مورينهو على رحيل البرازيلي لتؤكد آس بداية المفاوضات بين الناديين.

وتقول الصحيفة إن الريال يريد التخلص من كاكا بسبب راتبه المرتفع الذي يصل إلى 8 ملايين يورو في الموسم الواحد بينما نادي العاصمة الفرنسية مستعد لدفع 10 ملايين يورو في الموسم للاعب الميلان السابق.

وختمت الصحيفة انه من المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت جريدة (آس) الرياضية الإسبانية أمس إن رئيس سان جيرمان الفرنسي رجل الأعمال القطري ناصر الخليفة سافر إلى مدريد أكثر من مرة للاجتماع مع كاكا بنفسه إذ تمكن من إقناعه بالرحيل.

كما أشارت الجريدة الإسبانية إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام المقبلة، لتحقيق رغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في استقدام نجمه السابق بالميلان إبان توليه المهمة كمدير فني له.

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:59 ص

      كاكا لا يعوض بس الريال مو عارف له مثل ما تخلى عن الاخرين

      سوف يخسر الريال والايام كفيلة بصدق كلامي

اقرأ ايضاً