العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

رودريغيز مفاجأة الأرجنتين لمباراتي الإكوادور والبرازيل

كان ضم لاعب أونيفرسيداد التشيلي ماتياس رودريغيز، هو المفاجأة الأبرز في قائمة ضمت 18 لاعبا بأندية أجنبية أعلنها المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا أمس الأول (الجمعة) لمواجهة الإكوادور في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014، كما سيخوض منتخب راقصي التانغو لقاء وديا أمام البرازيل.

وكان سابيلا قد تابع أداء الظهير ولاعب الوسط خلال الأشهر الأخيرة في الجانب الأيمن للفريق التشيلي، المتوج بطلا لكأس أندية أميركا الجنوبية «كوبا سودأميريكانا» فضلا عن لقبين في الدوري المحلي. وعاد إلى القائمة مدافع نابولي الإيطالي أوجو كامبانيارو، الذي جربه المدير الفني في لقاء ودي أمام سويسرا أقيم في فبراير/ شباط الماضي، وفاز به راقصو التانغو 3/1 بفضل «هاتريك» قائد الفريق ونجمه الأبرز ليونيل ميسي.

وعاد الظهير الأيسر ماركوس روخو إلى القائمة، إلى جانب استمرار بابلو جينيازو الذي لعب أساسيا في المباراة الأخيرة للتصفيات، التي شهدت فوز الأرجنتين على كولومبيا 2/1. وفضلا عن ميسي، ضمت القائمة في خط الهجوم سيرخيو أغويرو وغونزالو هيغواين فيما فضل سابيلا ضم إيزيكيل لافيتسي على رودريغو بالاسيو الذي كان قد ضمه في القائمة السابقة. ولحراسة المرمى حافظ سيرخيو روميرو على مكانته، فيما ضم سابيلا أيضا حارس استوديانتس دي لا بلاتا ماريانو أندوخار وحارس بوكا جونيورز أجوستين أوريون، اللذين يلعبان في الدوري المحلي الذي ينتظر أن يضم المدرب منه مزيدا من اللاعبين في 28 من الشهر الجاري، عندما تبدأ تدريبات الفريق في بيونس آيرس.

وستقام مباراة الإكوادور على استاد «مونومينتال» بالعاصمة الأرجنتينية يوم الثاني من يونيو/ حزيران المقبل، فيما يقام لقاء البرازيل الودي في التاسع من الشهر نفسه بنيوجيرسي الأميركية. وجاءت قائمة المحترفين الأجانب على النحو الآتي: لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو (سمبدوريا الإيطالي).للدفاع: بابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الإنجليزي) وفدريكو فيرنانديز (نابولي الإيطالي) وإيزيكيل غاراي (بنفيكا البرتغالي) وأوجو كامبانيارو (نابولي الإيطالي) وماركوس روخو (سبارتاك موسكو الروسي)، وللوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة الأسباني) وفيرناندو غاغو (روما الإيطالي) وبابلو جينيازو (إنترناسيونال البرازيلي) وماكسمليانو رودريغيز (ليفربول الإنجليزي) وماتياس رودريغيز (أونيفرسيداد التشيلي) وخوسيه سوسا (ميتاليست الأوكراني).

فيما للهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة) وسيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي الإنجليزي) وأنخل دي ماريا (ريال مدريد الأسباني) وغونزالو هيغواين (ريال مدريد الأسباني) وإيزيكيل لافيتسي (نابولي الإيطالي) وإدواردو سالفيو (أتلتيكو مدريد الأسباني).

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً