العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

حارس مان يونايتد ضمن تشكيلة الدنمارك لـ «يورو2012»

أعلن مدرب منتخب الدنمارك لكرة القدم مورتن اولسن تشكيلة أولية من 21 لاعبا للمشاركة في كاس أوروبا 2012 من 8 يونيو/ حزيران إلى الأول من يوليو/ تموز في بولندا وأوكرانيا.

وجاء في بيان للاتحاد الدنماركي للعبة «بعد 3 أيام من بدء المعسكر الاستعدادي، قرر المدرب مورتن اولسن إبلاغ اندريس ليندغارد (حارس مانشستر يونايتد الانجليزي) انه يستطيع أن يعتبر نفسه عضوا رسميا في المجموعة التي تضم 23 لاعبا» من اجل المشاركة في كأس أوروبا. وقال مورتن الذي ترك مقعدين في التشكيلة سيتم ملؤهما لاحقا بعد انتهاء البطولة المحلية في 23 مايو/ أيار الجاري وقبل 29 منه، موعد الإعلان الرسمي عن التشكيلات المحدد من قبل الاتحاد الأوروبي: «لا نشك أبدا بقدرات اندريس»، مشيرا إلى انه كان يريد الاطمئنان إلى أن الحارس الذي تعرض لإصابات عدة، استعاد «لياقته البدنية بشكل كامل».

يذكر أن لينغارد لم يلعب مع ناديه مانشستر يونايتد منذ فبراير/ شباط بسبب إصابة في الكاحل.

وتلعب الدنمارك في المجموعة الثانية إذ تواجه على التوالي هولندا ثم البرتغال وأخيرا ألمانيا. وهنا اللاعبون: للمرمى: توماس سورنسن (ستوك سيتي الإنجليزي) وستيفان اندرسن (ايفيان الفرنسي) واندريس لينغارد (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، للدفاع: لارس ياكوبسن (كوبنهاغن) وسيمون بوسك بولسن (الكمار الهولندي) ودانيال فاس (ايفيان) وسيمون كيار (روما الايطالي) ودانيال آغر (ليفربول الإنجليزي) واندرياس بييلاند (نوردشيالاند).

وللوسط: ميكايل سيلبرباور (يونغ بويز السويسري) ووليام كفيست (شتوتغارت الألماني) وكريستيان بولسن (ايفيان) ونيكي تسيملينغ (كلوب بروج البلجيكي) وياكوب بولسن (ميدتييلاند) ولاسه شونه (نيميغن الهولندي) وكريستيان اريكسن (أياكس الهولندي) وتوماس كالينبرغ (ايفيان)، وللهجوم: دينيس روميدال وميكايل كرون-ديلي (بروندبي) ونيكلاس بندتنر (سندرلاند الإنجليزي) وتوبياش ميكلسن (نوردشيالاند).

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً