العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

سلمان بن إبراهيم: خليجي 21 ستقام في موعدها بفضل دعم ومؤازرة القيادة الرشيدة

أشاد بدعم القيادة واهتمام ومتابعة ناصر بن حمد

ضاحية السيف - اللجنة الإعلامية 

19 مايو 2012

أعرب الرئيس التنفيذي لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين المزمع إقامتها في البحرين مطلع العام المقبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن خالص شكره وتقديره لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، ولصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين، وإلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمهم ومؤازرتهم للدورة وحرصهم على توفير كافة سبل نجاحها، وانطلاقتها في الموعد المحدد.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بأن دعم القيادة الرشيدة القوي للدورة سيؤدي إلى إقامة البطولة في يناير المقبل وهو الموعد المحدد مسبقا من قبل أصحاب السعادة والسمو رؤساء الاتحادات الرياضية في مؤتمرهم العام الذي أقيم في البحرين في يناير الماضي.

وأضاف «نحن ملتزمون بما اتفقنا عليه خلال شهر يناير الماضي، الدورة ستقام في موعدها دون تأجيل بإذن الله وبفضل الدعم والمتابعة والمؤازرة المستمرة من قبل القيادة الرشيد، واهتمام ومتابعة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذين يؤكدون دعمهم الكامل للبطولة، ويحرصون على توفير كل ما يمكنه أن يساهم في نجاحها وتميزها».

بدء أعمال الصيانة

وأشار الرئيس التنفيذي لدورة كأس الخليج الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بأن هناك خطة عمل مطروحة لصيانة الملاعب والمرافق التابعة لها، وكل ما يتعلق بالبطولة، مضيفا بأن الأعمال بدأت منذ مارس الماضي.

وأضاف الشيخ سلمان بن إبراهيم بأن خطة الصيانة تشتمل على عدة مراحل، وتتخللها مراحل يتم تسريع وتيرة العمل فيها، ومراحل أخرى تشهد بطء في الأعمال بحسب الظروف والخطة المرسومة مسبقا، إلا أن جميع هذه الأعمال سيتم الانتهاء منها في الوقت المحدد الذي أعطي للجنة التفتيش وهي أن تكون الملاعب جاهزة جميعها في موعدها المحدد.

وأكد الشيخ سلمان أن الأعمال لن تتوقف في الملاعب والمرافق التي ستستضيف البطولة، وستشهد الفترة المقبلة ارتفاع في وتيرة العمل، وسيلاحظ الجميع مدى التغيرات والتطورات السريعة التي ستطرأ على تلك المرافق.

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً