العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

الشكيلي: الحظوظ متساوية... وأتمنى رؤية مباراة ممتعة وقوية

ذكر المدير الفني للمنتخبات الوطنية للكرة الطائرة التونسي نزار الشكيلي لـ»الوسط الرياضي» أن مباراة اليوم التي ستجمع فريقا المحرق وداركليب تعتبر مباراة نصف نهائية وليست ضمن مباريات الدور السداسية وذلك بسبب أن الفائز سيتأهل للنهائي بعد تساويهما في عدد النقاط وخروج النجمة من سباق المنافسة.

وأضاف «المباراة من الصعب التوقع لمن ستؤول في النهاية لأننا اعتدنا أن نرى تقلبات عديدة في الدوري وخصوصاً منذ انطلاق الأدوار النهائية، لذلك الحظوظ متساوية بينهما، ولكن الأقل أخطاء وهدوء داخل الملعب بكل تأكيد سيتمكن من انتزاع الفوز، علماً بأن الهدوء سيقود اللاعبين لاستغلال نقاط الضعف لدى المنافس وهذا سيجعله يقترب من تحقيق الانتصار».

وعندما سألناه، ماذا يحتاج المحرق لكي يخرج فائزاً من مواجهة اليوم، أجاب قائلا: «المحرق لكي يصل للنهائي بحاجة لعودة لاعبيه لمستواهم الذي ظهروا فيه خلال البطولة الخليجية، إذ في حال تمكنوا من الظهور بشكل قوي سيكونون الأقرب للفوز خصوصاً أنهم سيتمكنوا من الاستفادة من قوة الإرسال الذي يتمتعون به وكذلك تماسك حوائط الصد، وهذا الأمر سيرهق داركليب كثيراً».

وفيما يخص داركليب والمطلوب منه لتحقيق حلمه بالتأهل للنهائي، قال: «داركليب مطالب أكثر بالتركيز والاعتماد على الأداء الجماعي حتى يشتت حوائط صد المحرق القوية، ومع ذلك هو بحاجة للدفاع القوي الذي تمتع به سواءً في الخط الأمامي أو الخلفي، ومن أجل تعويض بعض النقص الروح القتالية مطلوبة أيضاً».

وختم حديثه قائلا: «أكرر المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات... ولا أحد يعلم كيف ستنتهي ولصالح من في نهاية المطاف، إلا أنني أتمنى رؤية مباراة ممتعة وقوية من الناحية الفنية».

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً