العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

صافرة إماراتية تدير موقعة المحرق والعربي الكويتي

القرار بيد المحرق ... طاقم تحكيم بحريني في نهائي الخليجية

عينت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم طاقم تحكيم إماراتي بقيادة الحكم الدولي محمد عبدالله حسن لقيادة مباراة الذهاب بين المحرق والعربي الكويتي في نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية الـ «27» والتي يستضيفها العربي على ملعبه الأربعاء المقبل، وتقام المباراة الثانية يوم 29 مايو بالبحرين.

ويضم الطاقم الإماراتي كلا من محمد عبدالله جاسم وأحمد الشامسي، وعبدالله العاجل حكما رابعا، وفي المباراة الثانية من الدور نصف النهائي اختارت اللجنة التنظيمية طاقما تحكيميا عمانيا بقيادة عبدالله الهلالي ويساعده خالد الهنائي وعلي حمدان الشيدي، والحكم الرابع إبراهيم الحوسني.

ومن جانب آخر من المتوقع أن تختار اللجنة التنظيمية طاقما تحكيميا بحرينيا في مباراتي الإياب للدور نصف النهائي بانتظار اتضاح الصورة النهائية بالنسبة لاستحقاقات بعض الحكام في المباريات القارية في ظل وجود بعض المهام للحكام وكثافة مشاركاتهم خلال الفترة المقبلة.

أما على صعيد المباراة النهائية لخليجي الأندية فإن تواجد الحكم البحريني مرهون بما سيفعله المحرق أمام العربي ففي حال نجاحه في الوصول للمباراة النهائية فإن الحكم البحريني سيغيب عن إدارة مباراتي الذهاب والإياب، وأما في حال خسارته وخروجه وهو ما لا تتمناه الجماهير البحرينية عموما فإن الحكم البحريني سيكون مطلوبا ومتواجدا في المباراتين.

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً