العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

الخريطيات يبحث عن نادٍ لإبعاد جون

أكدت إدارة نادي الخريطيات القطري إعارة لاعب منتخبنا الوطني الأول جيسي جون في الموسم المقبل، وتأتي هذه الخطوة من الإدارة في إطار التجديد الذي تنوي القيام به للفريق خصوصا أنه عانى كثيرا في الموسم الكروي الذي انتهى قبل أيام.

وأكدت إدارة النادي أنها بصدد التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق في الموسم المقبل، في حين أنها استغنت عن جميع اللاعبين المحترفين في صفوفه عدا جون الذي يرتبط بعقد معه لموسمين قضى منه موسما، ولم توضح الإدارة القطرية النادي أو الجهة التي ترغب في الاستفادة من خدمات جون إلا أن المعطيات الأولية تشير إلى أنه من خارج الأندية القطرية في دوري النجوم.

ولم يقدم جون المستوى المنتظر منه والذي يقنع الإدارة بالتمسك بخدماته وسجل 6 أهداف طوال مشواره في دوري المحترفين، وربما الحسنة الوحيدة للاعب قيادته للخريطيات للوصول لنهائي كأس نجوم قطر بأهدافه في الدور نصف النهائي في مرمى أم صلال، ولكنه لم يتمكن من هز الشباك في المباراة النهائية أمام الوكرة.

وكان الخريطيات نجا من مغبة الهبوط لدوري الدرجة الثانية في الجولات الأخيرة واحتل المركز الثامن في نهاية المطاف برصيد 25 نقطة، ونجح الفريق في الوصول للدور نصف النهائي من مسابقة كأس أمير قطر.

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً