العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

«نقابة أسري» تختار مكتباً يدير الانتخابات المقبلة

المشاركون في المؤتمر الدولي للإدارة البلدية والتنمية الحضرية والمستدامة في الكويت
المشاركون في المؤتمر الدولي للإدارة البلدية والتنمية الحضرية والمستدامة في الكويت

قالت نقابة عمال أسري، في بيان اصدرته امس السبت (19 مايو/ ايار 2012) انه تم اختيار المكتب الانتخابي من قبل الجمعية العمومية الذي سيدير عملية الانتخابات في الأيام المقبلة.

واضافت انه تم عقد اجتماع الجمعية العمومية الختامية لنقابة عمال أسري للدورة النقابية الثالثة وذلك يوم الاربعاء 16 مايو الجاري بمطعم الشركة العربية لبناء واصلاح السفن (أسري).

وعقد الاجتماع ظهرا بكلمة رئيس النقابة: عبدالواحد النجار، الذي أثنى على الحضور الذي اكتمل به النصاب وذلك من أول دعوة لانعقادها (وهذه المرة الأولى في تاريخ النقابة أن تنعقد الجمعية من أول دعوة بل ومن النوادر بشكل عام بالنسبة لانعقاد الجمعيات العمومية للنقابات) ومن ثم بدأت الفقرة الأولى الموضوعة على جدول الأعمال بطلب قدمه مسبقا المفصولون العائدون من أعضاء الجمعية العمومية إلى مجلس إدارة النقابة وكان عنوانها: المفصولون العائدون يكرمون مجلس النقابة ولم تعترض الجمعية على جدول أعمال الاجتماع.

ثم تم إلقاء كلمة نيابة عن المفصولين أشادوا فيها بدور النقابة في ملف المفصولين وغير ذلك من الإنجازات ثم وزعت دروع تذكارية على مجلس ادارة النقابة كاملا بالإضافة إلى درع خاص بالنقابة. هذا وقد أعد المفصولون العائدون - من غير مجلس ادارة النقابة - مطوية تم توزيعها على الحاضرين واحتوت على الإشادة بالنقابة وصور للمفصولين ومواضيع اخرى. وقد سمح للمسئولين بشكل عام بدخول اجتماع الجمعية العمومية في فقرة التكريم فقط.

بعدها تم التصديق على التقريرين الأدبي والمالي عن السنة الفائتة وتم اختيار المكتب الانتخابي من قبل الجمعية العمومية الذي سيدير عملية الانتخابات في الأيام المقبلة.

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً