العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ

رونالدو: أنا وميسي فيراري وبورش

عد مهاجم ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه في مقابلة مع شبكة «سي إن إن» الأميركية أمس (الجمعة) «أفضل من ليونيل ميسي» المهاجم الدولي الأرجنتيني في فريق برشلونة الإسباني.

وتخلى النجم البرتغالي عن الدبلوماسية ليطلق تصريحا جريئا أكد فيه أنه أفضل من أسطورة برشلونة، لكنه شبه المنافسة بينهما بالمنافسة بين سيارتي فيراري وبورش.

واستدرك رونالدو قائلاً: «لا يمكن مقارنة محرّك سيارة فيراري بمحرّك سيارة من نوع بورش لأنّ السيارتين تملكان محرّكين مختلفين، هو يعطي أفضل ما لديه في برشلونة، وأنا كذلك في ريال مدريد، لكني أفضل منه».

وأشار رونالدو إلى أن «ميسي قدم أفضل أداء له مع البارشا، كما أنني قدمت أفضل ما بوسعي مع الريال، ولكن الأرقام والبطولات تحدد هوية الأفضل بيننا هذا الموسم، على رغم أنه حطم رقمي القياسي في عدد الأهداف بالليغا، وما يجعل المنافسة شرسة بيننا هو انتماؤنا لأفضل فريقين في العالم».

كما يرى كريستيانو أن: «الريال أفضل من البارسا» في المرحلة الحالية، خاصة بعد أن أنهى الدوري بطلا بفارق تسع نقاط عن غريمه الأزلي، مطالبا بضرورة احترام البارسا لأنهم «فريق كبير».

وأوضح الدون البرتغالي في مقابلة لمحطة (سي إن إن) أنه كان يحلم منذ حزم حقائبه إلى مدريد قادما من مانشستر بالتتويج بالليغا، وها هو قد حقق حلمه ليبلغ «قمة النشوة والسعادة» في موسمه الثالث مع الميرينغي.

وفيما يتعلق بعلاقته مع مواطنه ومدربه جوزيه مورينيو، أوضح قائد «برازيل أوروبا» أن السبيشل وان شخص متواضع ومرح، وأنهما يتبادلا المزاح والضحك كثيرا خارج إطار العمل، لكنه يكون شديد الجدية والاحترافية أثناء التدريبات.

وفي سياق آخر، أكد كريستيانو أن فرص تشلسي الإنجليزي كبيرة في التتويج بالشامبيونزليغ رغم أن الكفة تميل لصالح بايرن ميونيخ الألماني بالنظر إلى أن المباراة النهائية ستقام بملعبه آليانز أرينا، مشيرا إلى أن المستوى المبهر الذي قدمه البلوز أمام برشلونة يجعلهم جديرين باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخهم.

العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:46 ص

      يا مغرور

      والله كلما احاول اقتنع فيك انك لاعب يجي غرورك !!!!! تعرف انت كثير عليك وشرف لك تقارن نفسك بــــــــــــ الشــــــــــــــــــلهوب اما الي فوق منك مستوى وفن واخلاق ومايحب يمدح نفسه وراء الاضواء بعيد عنك وتحلم انك تشوف النجوم بعز الضهر ومبروووووك على ميسي الكره الذهبيه الرابعه على التوالي والحذاء الذهبي لهداف الليجا محطم الرقم الي له اربعين سنه روح روح خلي ماما تمسح دموعك حبيبي (مغـــــــرووووووووور)

اقرأ ايضاً