العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ

شفايني تعلم الدرس من نهائي 2010

أعرب نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم باستيان شفاينشتيجر أمس (الجمعة) أن زميله الفرنسي فرانك ريبيري صانع ألعاب الفريق قد يكون عنصرا حاسما في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا. وقال نجم خط وسط فريق بايرن شفاينشتيجر، خلال المؤتمر الصحافي قبل مباراة اليوم، إن الفريق تعلم الكثير من هزيمته أمام إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا العام 2010.

وأوضح اللاعب «تطورنا جميعا منذ ذلك الحين، وسنخوض مباراة اليوم بثقة في إمكانية تحقيق الفوز. هذا يصنع الفارق». وأضاف «قد يكون فرانك ريبيري هو العامل الآخر إذ غاب عن النهائي أمام إنتر قبل عامين بسبب الإيقاف. والآن، سيكون ريبيري موجودا في مباراة اليوم وقد يجعل المباراة لصالحنا».

واستنكر شفاينشتيجر ما رددته وسائل الإعلام عن رغبة بايرن في الفوز بالمباراة اليوم لينقذ موسمه. وقال شفاينشتيجر إن بايرن أنهى الموسم في المركز الثاني بالدوري الألماني (بوندسليغا) وخسر 2/5 أمام بوروسيا دورتموند في نهائي كأس ألمانيا. وأضاف «بالطبع، سنصاب بخيبة أمل إذا أنهينا الموسم من دون الفوز بأي لقب ولكنني أعلم أن العديد من الأندية تود لو كانت مكاننا. أعتقد أننا قدمنا عروضا رائعة في دوري الأبطال خصوصا في المباريات التي خضناها على ملعبنا، وهذا يمنحنا الثقة قبل المباراة النهائية».

العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً