العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ

اجتماع الجمعية العمومية لنادي المحرق 13 يونيو

قرر مجلس إدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة وبعد موافقة إدارة شئون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة عقد الاجتماع العادي للجمعية العمومية لنادي المحرق في السابعة من مساء (الأربعاء) 13 يونيو/ حزيران المقبل، ويسبق الاجتماع اجتماع غير عادي للجمعية العمومية يعقد في الخامسة والنصف من مساء اليوم نفسه لمناقشة إجراء تعديل على شعار النادي. ووفقاً للنظام الأساسي والمواعيد المحددة فقد قرر مجلس إدارة نادي المحرق فتح باب تسديد الاشتراكات السنوية وباب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة اعتباراً من التاسعة من صباح (السبت) 2 يونيو حتى السابعة من مساء (الجمعة) 8 يونيو.

ويدعو مجلس إدارة نادي المحرق الراغبين في الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة مراجعة سكرتارية النادي خلال الفترة المحددة بصفتهم الشخصية لاستلام استمارة الترشيح، كما يهيب مجلس الإدارة أعضاء الجمعية العمومية المبادرة في سداد الاشتراكات السنوية والمشاركة الفعالة في الاجتماعين العادي والغير عادي للجمعية العمومية، ودعم مسيرة النادي خلال المرحلة المقبلة.

العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:43 ص

      خطوة جريئة وجميلة

      *** عظيم جدا عمل إنتخابات في نادي المحرق (( شيخ الاندية البحرينية والخليجية )) ـــ وهذه أول مرة أسمع عن إنتخابات في هذا النادي. أما سابقا ولمرات عديدة فكان بالتعيين من المؤسسة .
      أكرر سعادتي وحبي للانتخابات في كل ألاندية والجمعيات والصناديق ....... الخ . نعم للديمقراطية

اقرأ ايضاً