العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ

بحارة سترة يسعون لتعطيل سامسونج... والدفاع يلاعب التأمينات

فرسان المالكية في أولى خطواتهم بدوري «الفوتسال» أمام الداخلية

تنطلق اليوم مباريات الجولة الثالثة من دوري الاتحاد وديار المحرق لكرة القدم داخل الصالات بإقامة 3 لقاءات لحساب المجموعتين الثالثة والرابعة، ففي اللقاء الأول يخوض فريقا سامسونج وسترة مباراتهما الثانية في المجموعة الثالثة وذلك عند الساعة 3.00 ظهرا.

وفي اللقاء الثاني يدشن المالكية مشواره في المسابقة بمواجهة وزارة الداخلية عند الساعة 4.45 عصرا، وفي آخر المواجهات يلعب التأمينات الاجتماعية مع قوة الدفاع لحساب المجموعة الرابعة عند الساعة 6.30، وجميع المباريات تقام على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

ومن المتوقع أن تتضح بعض من الصورة في المجموعتين من خلال كشف أوراق مستويات الفرق وخصوصا مع دخول المسابقة الجولة الثالثة، والمنتظر من مواجهات اليوم أن تشهد ندية وإثارة بالغتين من الفرق لحصد النقاط التي ستدفعهم للدخول بقوة في صلب المنافسة لخطف البطاقات المؤهلة للدور الثاني.

وربما نشهد خلال مواجهات اليوم إثارة وندية في إطار تصاعد المستوى الفني الذي شهدناه في الجولة الماضية وخصوصا مع رغبة الفرق في تحقيق الفوز والنقاط.

سامسونج وسترة

يدخل سترة المباراة وعينه على خطف الفوز الذي سيعطيه وسيمنحه صدارة المجموعة وخصوصا أنه نجح في حصد النقاط الثلاث الأولى من مباراته أمام الشباب، ويقود الفريق فنيا المدرب صادق مرهون والذي يعتمد على مجموعة شابة يقودها اللاعب الهداف أحمد عنتر ولاعب الخبرة محمد علي طوق وعبدالله مرهون وعيسى السندي وغيرهم من اللاعبين.

وفي المقابل، فإن سامسونج خرج من مباراته الأولى أمام الداخلية بتعادل ثمين حصد معه نقطة واحدة، ويسعى الفريق في تفادي الحرج وعدم الدخول في حسابات معقدة مع الجولات المقبلة، ويهمه الفوز للإبقاء على آماله، إذ ان خسارته ربما تبعده عن فرق الصدارة وتعقد مهمته في التأهل عن هذه المجموعة، ويبرز في صفوف الفريق راشد زويد ومحمد محمود.

المالكية والداخلية

ستكون هذه المباراة من المباريات المنتظرة وخصوصا مع ما يملكه الفريقين من قدرات وإمكانات فردية، وعلى رغم الغموض الذي يحيط بالفريق المالكاوي إلا أن المعطيات الأولية تشير لامتلاكه لاعبين معروفين سبق لهم تمثيل الفريق الكروي.

وفي المقابل، فإن الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها مدرب الداخلية خالد تاج تعطي فريقه أفضلية وخصوصا أنه فرط في فوز ثمين في مباراته الأولى أمام سامسونج وخرج بنقطة التعادل، ويملك الفريق بعض اللاعبين أصحاب الخبرة مثل محمد أمين وجاسم محمد منصور، ومصطفى عبداللطيف وغيرهم من اللاعبين.

الدفاع والتأمينات الاجتماعية

أما المباراة الثالثة فإن فريق الدفاع يدخلها بقوة بعد فوزه المستحق في أولى مبارياته على الحالة، ويقود الفريق المدرب جمال حمد الذي يملك لاعبين شباب يدعمهم لاعبي الخبرة وفي مقدمتهم عتيق سعد، ويبرز في الفريق هشام ناصر وأحمد غالب وطارق العجي وغيرهم من اللاعبين.

أما التأمينات الاجتماعية فإنه وقع ضحية المفاجأة في الجولة الأولى بخسارته أمام أم الحصم بعد أن كان متقدما بالنتيجة وبفارق مريح نوعا ما، ويدرك مدربه صديق زويد أن أي خسارة أخرى ربما تجعل من مهمته شبه مستحيلة في التأهل للدور الثاني، ويبرز في صفوف الفريق لاعبو الخبرة أسامة نجم، وحسن عبدالله، وحمد عبدالنبي وغيرهم من اللاعبين الشباب.

العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً