العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ

«نقابة الخليج للاستثمار» تبحث تغيير اسمها إلى «مجموعة فولاذ»

صرح رئيس نقابة عمال شركة الخليج للاستثمار الصناعي حسين عبدالله عبدالنبي بأن «النقابة ستعقد جمعية عمومية استثنائية، اليوم السبت (19 مايو/ أيار 2012)، تناقش خلالها تغيير اسم النقابة إلى نقابة مجموعة فولاذ في ضوء تعدد الشركات الشقيقات لشركة الخليج للاستثمار الصناعي، ومن أجل التوجه كمجموعة عمال موحدة تقع تحت مظلة شركة كبرى واحدة هي شركة فولاذ».

وقال عبدالنبي في بيان للنقابة أمس (الجمعة): «إن الاجتماع سينعقد في مطعم قيصر بالعدلية، وقد دعي له جميع الأعضاء، مؤكدين على حضورهم لأهمية الاجتماع».

وأوضح أن «الاجتماع سيناقش أيضاً التوجه لإنشاء كيان قطاعي لعمال المعادن بحيث يضم عمال الألمنيوم والحديد وما يشبهها في ضوء التعديلات الجديدة لقانون النقابات»، مؤكداً أن «أي تشكيل قطاعي سيكون تحت مظلة الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين الممثل الشرعي والوحيد لعمال البحرين».

وأضاف أن «تنظيم العمال قطاعياً في نقابة قطاعية سيعود بالنفع على جميع عمال القطاع ويزيد من الارتباط والتنسيق بين العاملين في القطاع ويمكن من الانضمام عبر الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين إلى الاتحاد الدولي لعمال المعادن IMF والاستفادة من خدماته للنقابات»، مشيراً إلى أن «كل خطوة سنخطوها كقطاع ستكون بالتنسيق والإقرار من الاتحاد العام».

العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:48 ص

      شوفو حل

      الموظفين يريدون حل لمشاكلهم يانقابتنه العزيزة
      التهميش والعنصريه والإقصاء ذابح الموظفين

اقرأ ايضاً