العدد 3541 - الخميس 17 مايو 2012م الموافق 26 جمادى الآخرة 1433هـ

الزمالك يناقش فرض عقوبات ضد شيكابالا

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري إبراهيم يوسف أمس (الخميس) أنه سيتم اتخاذ كافة العقوبات المناسبة ضد محمود عبدالرازق «شيكابالا» لما بدر منه تجاه المدير الفني للفريق حسن شحاته في لقاء الإياب من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأضاف يوسف في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن مابدر من شيكابالا لن يمر مرور الكرام، موضحا أن المجلس سيناقش خلال اجتماعه غدا (السبت) كافة العقوبات التي سيراها مناسبة والتي سيكون في مقدمتها خصم 25% من قيمة عقد شيكابالا البالغ 8 ملايين جنيه إذ أنه حصل على نصف المبلغ في وقت سابق. أوضح أن من بين العقوبات المقترحة أيضا خوض اللاعب تدريبات انفرادية لمدة تتراوح ما بين 15 يوما إلى شهر تقريبا.

وأشار إلى أنه من المفترض إقامة مؤتمر صحافي بحضور شيكابالا وشحاته يتم من خلاله قيام اللاعب بالاعتذار للمدير الفني عما بدر منه حتى لا يتكرر هذا السيناريو من جديد. وتابع يوسف «مجلس إدارة نادي الزمالك المصري سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة إذ أنه سيتم إرسال خطاب إنذار لمنزل شيكابالا للتحقيق معه وإذا لم يستجب لذلك خلال 48 ساعة سيتم التصعيد وفقا للوائح القانونية».

يشار إلى أن شيكابالا قد حاول التعدي على شحاتة عند استبداله في مباراة المغرب الفاسى بدور الـ16 لبطولة أفريقيا. كان يوسف قد صرح أن شيكابالا لن يلعب كرة القدم في القلعة البيضاء مجددا قبل أن يعتذر للمدير الفني عن المشادة التي حدثت بين الطرفين في المباراة الأخيرة أمام المغرب الفاسي.

العدد 3541 - الخميس 17 مايو 2012م الموافق 26 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً