العدد 3541 - الخميس 17 مايو 2012م الموافق 26 جمادى الآخرة 1433هـ

جعفر راشد: نستعد بجدية لسداسي الدوري

أكد أنَّ إلغاء «العربية» أعاد ترتيب الأولويات

أكد مدرب فريق سترة الأول لكرة السلة الكابتن جعفر راشد أن فريقه بدأ الاعداد الجدي في الوقت الحالي لانطلاق الدورة السداسية لبطولة الدوري وذلك بعد أن تم تقديم موعد انطلاق السداسي إلى بداية شهر يونيو/ حزيران المقبل على أثر إلغاء البطولة العربية التي كانت مقررة في الكويت. وقال: «كنا نتدرب بشكل بسيط في فترة التوقف الطويلة حتى اننا قمنا بتحويل التدريبات من كرة السلة إلى كرة القدم من اجل أن لا يدخل اللاعبين الملل إلا أننا تفاجأنا مؤخرا بإلغاء البطولة العربية وبالتالي تقديم موعد انطلاق الدورة السداسية وهو ما دفعنا إلى إعادة ترتيب الأولويات من أجل أن نبدأ الاعداد بجدية للدورة السداسية».

وأضاف «دخلنا مؤخرا مرحلة الاعداد الجدي ونحن نعمل من الصفر واللاعبون متحمسون لاستئناف المسابقة وهو ما يساعدنا على التكيف مع هذه المتغيرات».

وتابع راشد «الفريق يحتاج إلى تكثيف العمل في المرحلة المقبلة من أجل الارتقاء بالمستوى الفني للفريق وان نكون بالمستوى نفسه الذي لعبنا به في سداسي الكأس».

وبين راشد أن المشكلة التي تواجه اعداد فريقه للسداسي هو عدم وجود مباريات ودية للفريق الذي لم يلعب أي مباراة منذ فترة التوقف.

وقال: «سنواجه في أولى المباريات كل من المحرق والمنامة وهما في قمة الجاهزية الفنية في حين أننا سنلعب مبارياتنا الأولى منذ مدة طويلة ومع ذلك فإننا لن نظهر بشكل سيئ إن شاء الله وسنكون في الموعد».

وأضاف «الفريق يتدرب بصفوف مكتملة في الوقت الحالي ولا توجد اصابات أو غيابات باستثناء ظروف عمل اللاعب حسن عبدالنبي الذي تعيقه عن بعض تدريبات الفريق».

وتابع «نحن متعطشون لاستئناف المسابقة وقد كانت فترة التوقف طويلة وامتدت لقرابة الشهر والنصف وهي مدة طويلة تؤثر على وضعية أي فريق». وبين راشد أن فترة التوقف لا شك ستترك اثارا سلبية على الفريق ولكنها في الوقت نفسه مفيدة من ناحية تحفيز اللاعبين للعودة للمنافسات بحماس أكبر.

وقال: «كنا نتوقع أن يتوقف الدوري لمدة 20 يوما إلى شهر على أكثر تقدير ولم نتوقع كل هذه المدة وبعد ذلك جاء خبر إلغاء البطولة العربية وهو ما استلزم تغيير برنامج الاعداد».

وتمنى راشد أن يظهر فريقه بالمستوى المأمول في الدورة السداسية وأن يقدم الفريق المستويات التي تؤهله للعب أدوار متقدمة في البطولة. يذكر أن فريق سترة كان قد قدم مباريات كبيرة في سداسي الكأس إذ احتل المركز الثالث وكان قريبا من المركز الثاني المؤهل للعب المباراة النهائية إذ دخل في منافسة ثلاثية مع المنامة والمحرق.

العدد 3541 - الخميس 17 مايو 2012م الموافق 26 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً