العدد 3541 - الخميس 17 مايو 2012م الموافق 26 جمادى الآخرة 1433هـ

البنفت يعتلي صدارة الأولى ... والمصرف الخليجي والأهلي في الثانية

المتعة والإثارة حاضرتان في ثاني جولات «الفوتسال»

كانت الجولة الثانية لدوري الاتحاد وديار المحرق لكرة الصالات «الفوتسال» ممتعة خصوصا أنها حملت الإثارة والندية في غالبية مبارياتها، وخلالها أيضا كشفت فرقا عن قوتها ودخولها في صراع المنافسة وبقوة على رغم أنها دشنت مشوارها للمرة الأولى في هذه الجولة بعد غيابها عن الأولى.

وجاءت مباراتي الأهلي وبنك البحرين والكويت لحساب المجموعة الثانية، ونادي أم الحصم والتأمين الاجتماعي في غاية الإثارة خصوصا أنها شهدت ندية وتقلبات كثيرة في مجرياتها، وتستحق المباراتين أن تكونا أهم وأبرز المباريات في المسابقة حتى الآن نظرا للمستوى الفني الرفيع الذي قدمته الفرق الأربعة.

وخرجت بعض الفرق بمكاسب جيدة من الجولة على الصعيد التنافسي، وأبرزها شركة البنفت الذي حقق فوزا ثمينا ومستحقا هو الثاني له في المسابقة مما جعله يتصدر فرق المجموعة الأولى، ويليه فريقا الفخامة للسيارات وشركة ديار المحرق، وعلى المنوال نفسه سار فريقا المصرف الخليجي والنادي الأهلي بتحقيقهما لفوزيهما الثاني على التوالي مما جعلهما قريبين من خطف بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية، وغابت فرق المجموعة الثالثة عن مباريات هذه الجولة بحسب برمجة جدول المباريات.

أما في المجموعة الرابعة فجاءت إطلالتها الأولى في الدوري وخلالها دشن فريق الدفاع مشواره بفوز ساحق جعله من أبرز الفرق المرشحة عن هذه المجموعة إلى جانب فريق أم الحصم الذي حقق فوزا غاليا وقاتلا على حساب التأمينات الاجتماعية.

على صعيد آخر اتضحت الصورة الفنية لبعض الفرق التي سيكون حضورها مجرد شرفي بعد تلقيها هزائم كبيرة، ففي المجموعة الأولى تأكد ابتعاد فريقي وزارة الإعلام ونادي المنامة عن صراع المنافسة على الصعود للدور الثاني بعد تلقيهما لخسارة ثانية أضعفت من آمالهما خصوصا مع فارق الإمكانات والقدرات الفنية بين لاعبيهما وبقية الفرق.

والحال نفسه مع فريق المستشفى التخصصي الذي تكبد خسارة ثانية كبيرة ليؤكد عدم قدرته على مواصلة المنافسة في المجموعة الثانية، في حين سيكون الصراع كبيرا بين الفرق الأخرى خصوصا أنها تضم 3 من أبرز الفرق المرشحة وهي الأهلي والمصرف الخليجي وبنك البحرين والكويت.

وتبقى الاحتمالات مفتوحة في المجموعتين الثالثة والرابعة خصوصا مع خوض فرقهما لجولة واحدة فقط، ومن المؤكد أن تتضح الصورة النهائية لمستويات الفرق في الجولة المقبلة.

العدد 3541 - الخميس 17 مايو 2012م الموافق 26 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً