العدد 3541 - الخميس 17 مايو 2012م الموافق 26 جمادى الآخرة 1433هـ

لجنة جماهير الرفاع تتكفل بتذاكر لقاء فريقها مع الأهلي

تفتح الملعب مجاناً لعشاق السماوي

الحنينية - لجنة جماهير الرفاع 

17 مايو 2012

قررت لجنة جماهير نادي الرفاع شراء تذاكر لقاء الرفاع والأهلي غداً السبت ضمن المرحلة السابعة عشرة من دوري «فيفا» لكرة القدم والتي قد تشهد تتويج الرفاع باللقب بعد غياب دام 6 مواسم.

ويحتاج الرفاع للفوز على الأهلي والتتويج بالبطولة رسمياً قبل مرحلة واحدة من انتهاء المسابقة بصرف النظر عن بقية النتائج.

وقامت لجنة جماهير نادي الرفاع بشراء تذاكر المباراة، حيث سيتم توزيعها مجانًا على جماهير نادي الرفاع التي ستحضر اللقاء لمساندة السماوي للاحتفال بالتتويج، إذ تسعى اللجنة للتحشيد الجماهيري الكبير لمواجهة فريقها المهمة أمام الأهلي والتي ستقام على ملعب الشيخ علي بن محمد بنادي المحرق في عراد.

وأعلنت لجنة جماهير نادي الرفاع على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» (@Riffafans) أنها ستتكفل بدخول جماهير الرفاع مجانًا في مباراة الغد، كما طالبت الجماهير وعشاق السماوي وأبناء الرفاع المخلصين بالتواجد في ملعب نادي المحرق بعراد غداً ومؤازرة الفريق لدعمه في سبيل العودة لمنصة التتويج في مسابقة الدوري.

وشددت لجنة جماهير نادي الرفاع على أهمية هذه المباراة التي تعتبر مصيرية وحاسمة للمسابقة، حيث أشارت إلى أن الحسم يجب أن يكون في هذه المباراة ولا يتأجل لمباراة النجمة الأخيرة وهذا لن يتحقق إلا بوقفة رجال السماوي وجماهيره في المدرجات خلال اللقاء.

يذكر أن لجنة جماهير نادي الرفاع تقدم جائزة رجل المباراة في كل لقاء يحقق فيه الرفاع الفوز، كما تستعد لمنح جائزة رجل الموسم والذي سيحصل عليها أكثر لاعب يفوز بجائزة رجل المباراة في الموسم، إذ يتنافس علي الجائزة القائد طلال يوسف والشاب حسان جميل وكل لاعب حصل على جائزة رجل المباراة بواقع 3 مرات.

العدد 3541 - الخميس 17 مايو 2012م الموافق 26 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً