العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

لويز يأمل في قيادة دفاع تشلسي أمام بايرن

أعرب لاعب كرة القدم البرازيلي ديفيد لويز عن رغبته في التعافي نهائيا من الإصابة التي أبعدتها عن الملاعب في الأسابيع القليلة المقبلة ليعود إلى خط دفاع تشلسي الإنجليزي خلال المباراة المقررة أمام بايرن ميونيخ الألماني يوم السبت المقبل في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض لويز (25 عاما) لإصابة عضلية في 16 أبريل/ نيسان الماضي خلال المشاركة في المباراة أمام توتنهام في الدور قبل النهائي لكأس إنجلترا ولم يشارك منذ ذلك الحين ضمن صفوف تشلسي. وصرح اللاعب أمس، على موقع نادي تشلسي بالانترنت، قائلا: «أشعر بأنني أفضل في كل يوم. أود أن أستطيع اللعب بالفعل. مكاني على أرض الملعب».

وقال الإيطالي روبرتو دي ماتيو إنه سيتخذ قراره بشأن ضم لويز لقائمة الفريق في النهائي الأوروبي في اللحظات الأخيرة قبل سفر الفريق كما هو الحال بالنسبة لزميله المدافع غاري كاهيل الذي يعاني أيضا من الإصابة. ويعاني تشلسي من مشاكل هائلة بسبب النقص العددي في صفوفه وخصوصا في خط الدفاع إذ يغيب عنه أكثر من لاعب بسبب الإيقاف أيضا ومنهم جون تيري والصربي برانيسلاف إيفانوفيتش. وقال لويز: «أردت المشاركة أمام برشلونة الأسباني (في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال) وفي المباراة النهائي لكأس إنجلترا ولكن نهائي دوري الأبطال في ميونيخ يوم السبت ما زال له أهمية خاصة».

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً