العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

ألمانيا تخشى تأثر استعداداتها بنهائي الأبطال

بورتو سيرفو (إيطاليا) - د ب أ 

15 مايو 2012

أبدى المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف مخاوفه من أن يخسر بايرن ميونيخ الألماني أمام تشلسي الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا، ويلقي ذلك بظلاله على استعدادات المنتخب لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012).

وقال لوف في حوار نشره الاتحاد الألماني لكرة القدم في موقعه على الإنترنت أمس (الثلثاء) إن الوصول المتقطع للاعبي المنتخب إلى معسكر الفريق قبل انطلاق يورو 2012 التي تقام ببولندا وأوكرانيا، يزيد من صعوبة الاستعدادات بشكل كبير. وأشار لوف أيضا إلى أن هزيمة بايرن ميونيخ، الذي يضم 8 من لاعبي المنتخب، أمام تشلسي في المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل، ربما تجعل الأمور أكثر صعوبة. وقال لوف في إشارة إلى خسارة بايرن ميونيخ لقب البوندسليغا إثر تخلفه بفارق 8 نقاط عن بوروسيا دورتموند وخسارته كأس ألمانيا بالهزيمة أمام دورتموند 2/5 في المباراة النهائية: «الهزيمة (في نهائي دوري الأبطال) ستكون بمثابة أزمة جديدة».

وأضاف لوف «خيبة الأمل ستكون شديدة إذا خسروا. وفي هذه الحالة ربما أضطر لمنحهم يومين أو 3 أيام أخرى كي يستعيدوا توازنهم. ولكنهم سيستعيدون الحماس من جديد لأن البطولة الأوروبية تشكل هدفا كبيرا». وأوضح لوف أنه في حالة تتويج بايرن ميونيخ بلقبه الأوروبي الخامس، فإنه سيكون أمرا «مذهلا» و»تاريخيا» وسيثير حماس اللاعبين بشكل كبير.

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً