العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

«التمويل الوطني» يرعى فريق كرة السلة بنادي الاتحاد

للموسم الثالث على التوالي

وقعت شركة بيت التمويل الوطني عقداً مع نادي الاتحاد الرياضي والثقافي لرعاية الفريق الأول لكرة السلة بالموسم الجاري 2011/2012. وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لدور «التمويل الوطني» في تقديم الدعم إلى المؤسسات الأهلية ورعاية النشاطات الرياضية في مملكة البحرين.

ويعد نادي الاتحاد من الأندية البحرينية المميزة في المجال الرياضي من خلال تحقيقه عدة نجاحات إلى جانب ضمه مجموعة من المواهب الرياضية الوطنية.

وقال المدير العام بالشركة فينكت بي اس: «نحن حريصون على ممارسة دورنا في تقديم الدعم إلى المؤسسات المدنية ويسرنا أن نقوم بهذا الدور الذي يعد ضمن الشراكة القائمة بين المؤسسات المصرفية والمؤسسات الأهلية التي تسير في اتجاه واحد نحو تطور ورقي المجتمع».

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يرعى فيها بيت التمويل الوطني فريق كرة السلة بنادي الاتحاد، إذ تمتد هذه الرعاية منذ الموسم 2009/2010.

ومن جانبه، أكد مدير الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة علي رضا على حرص الشركة في دعم القطاع الرياضي، مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقدم فيها «التمويل الوطني» دعماً إلى المؤسسات الرياضية. وقال رضا ان دعم المؤسسات إلى القطاع الرياضي يعد أمراً مهماً وخصوصاً أن هذا القطاع ذو أهمية كبيرة في جميع المجتمعات التي تؤمن بدوره في البناء والتطوير.

وأضاف «نعتز بالتعاون القائم بيننا وبين إدارة نادي الاتحاد منذ عدة أعوام، ونسعى إلى تقدم المزيد من الدعم إلى القطاع الرياضي في المستقبل».

في المقابل، توجه رئيس نادي الاتحاد أحمد جعفر بالشكر إلى شركة «التمويل الوطني» خاصاً بشكره مجلس الإدارة. وقال جعفر: «أشكر التمويل الوطني على تقديم هذا الدعم الذي يأتي من منطلق التعاون بين المؤسسات التجارية والأندية لتحفيز مجال الشباب والرياضة وأتمنى يتواصل هذا الدعم بما فيه صالح الجميع، كما أرجو من المؤسسات الأخرى أن تحذو حذو الشركة لتطوير النشاط الرياضي».

ويعد بيت التمويل الوطني من المؤسسات المصرفية الرائدة في مجال تمويل السيارات في مملكة البحرين فهو يعمل على تقديم أرقى الخدمات وأيسرها لعملائه.

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً