العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

«أحمر شباب الطائرة» يواصل تدريباته بحضور (6) لاعبين فقط

يواصل منتخب الشباب للكرة الطائرة تدريباته استعداداً للبطولة الخليجية التي ستقام في الإمارات بعد شهر رمضان المبارك وذلك بحضور (6) لاعبين فقط وذلك لانشغال بقية اللاعبين في خوض منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

وقال مساعد مدرب المنتخب عبدالله عيسى أن الاستعدادات جارية على قدم وساق وأنهم سيحاولون استغلال الوقت لتجهيز اللاعبين وهذا ما يحصل مثلاً الآن مع اللاعبين الستة الملتزمين في التدريبات الآن، وأضاف «كلنا يعرف أن القائمة الأولية تضم (19) لاعباً، ولكن البقية الآن يلعبون مع أنديتهم في منافسات دورينا، ومن الطبيعي أن لا يكونوا ضمن الحضور في هذه الحصص التدريبية الحالية».

وأضاف «تم إجراء اختبارات لياقية للاعبين من أجل معرفة إمكانات كل لاعب وذلك بقيادة مدرب اللياقة البدنية التونسي أنيس الشايب، ومع هذه الاختبارات بدأنا العمل لتحضير برنامج يطبق الآن لتطوير اللاعبين من هذه الناحية لأنها الأساس بالفعل لكل لاعب».

وأشار عبدالله إلى أن التدريبات قد تتوقف بعد أسبوع أو (10) أيام من أجل اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني، أضاف «بعد التوقف ستعود التدريبات بحضور كافة اللاعبين لأننا في ذلك الوقت سنكون قد أنهينا الموسم المحلي، إذ من المنتظر أن نبدأ المرحلة الثانية من الأعداد في 10 يونيو/حزيران المقبل».

وأبدى عيسى ارتياحه بالعمل مع المنتخبات من جديد، وقال: «أرى أن الأجواء مناسبة، وكلنا يريد العمل كفريق عمل جماعي، ونسأل الله التوفيق، إذ هناك الكثير من الأمور المبشرة».

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً