العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

البوعينين: خطوات تطويرية قادمة... وزيارة وورشة للجنة الانضباط

الغموض ما يزال مسيطرا على لائحة الانتقالات

أكد القائم بأعمال الأمين العام لاتحاد الكرة علي البوعينين أن هناك خطوات تطويرية سيتم اتخاذها في الفترة القليلة المقبلة لسير عمل اللجان العاملة ببيت الكرة البحرينية، ومنها لجنة الانضباط التي سيشملها التطوير للوصول لأفضل المستويات.

وكشف البوعينين عن زيارة أعضاء لجنة الانضباط المؤمل أن يقومون بها لدولة الإمارات العربية أواخر الشهر الجاري لتبادل الخبرات والاطلاع على تجربتهم في هذا الشأن، بالإضافة إلى تنظيم ورشة عمل بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم أواخر أغسطس المقبل في البحرين.

وأضاف «سنقوم بتنظيم ورشة عمل بالتعاون سيحضرها خبراء من الدائرة القانونية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، والهدف من هذه الورشة مراجعة نطاق تطبيق اللائحة وكيفية التعامل القانوني مع مجريات المواد، وسيتم خلالها دعوة المعنيين بالكرة من إداريين ومدربين». وأكد البوعينين أن هناك خطوات أخرى تطويرية في طريقها للنور لبقية اللجان بانتظار التقارير الفنية والإدارية من بعض الجهات المختصة.

من جانب آخر، ما زال الغموض يلف لائحة انتقالات وشئون اللاعبين التي دخلت في الكثير من المنعطفات بعد التغييرات التي دخلت على موادها وبنودها خلال الموسمين الماضيين، وما يزال ملفها مفتوحا على جميع الاحتمالات وخصوصا أن اتحاد الكرة خاطب «الفيفا» لأخذ رأيه القانوني في بعض الجوانب المهمة في عملية انتقالات اللاعبين وكذلك ملف توقيع العقود بين الأندية واللاعبين.

ومن المتوقع أن ينتهي اتحاد الكرة من ملف لائحة انتقالات وشئون اللاعبين خلال فترة الصيف المقبلة وقبل البدء في الموسم الكروي الجديد والمتوقع أن يكون خلال سبتمبر المقبل.

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً