العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

«البطل» الشباب يواجه مدينة عيسى في يوم الاحتفال

سيتوج اليوم رسمياً بدرع الدرجة الثانية والعودة للأضواء

سيحتفل فريق الشباب لكرة القدم ببطولة دوري الدرجة الثانية بشكل رسمي مساء اليوم (الأربعاء) عندما يخوض آخر مبارياته في المسابقة أمام مدينة عيسى عند السادسة والنصف على استاد مدينة خليفة والتي ستشهد تتويج الشباب بالبطولة من قبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، وذلك ضمن الجولة السابعة عشرة للمسابقة.

وحسم الشباب البطولة قبل نهاية المسابقة بجولتين، إذ قدم عروضا مميزة طوال الموسم واستحق الصعود لدوري الأضواء.

ويدخل فريق الشباب مباراة اليوم برصيد 42 نقطة وسيلعب من أجل إنهاء الموسم بانتصار جديد لتكون الفرحة فرحتين اليوم، الأولى بالصعود للأضواء والتتويج والثانية بالانتصار على مدينة عيسى، وعلى رغم أن المباراة لا تعني الكثير للشباب إلا أنه من المؤكد أن يسعى لتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتيجة الإيجابية.

فريق الشباب لم يتعثر إلا في مباراة واحدة فقط كانت أمام المالكية في القسم الأول، وتمكن من تحقيق 14 انتصارا ويأمل اليوم أن ينهي المسابقة بانتصاره الـ 15.

أما مدينة عيسى، فسيدخل مباراة اليوم وبجعبته 9 نقاط ويقع في المركز الثامن، ويسعى اليوم للتقدم خطوة إلى المركز السابع على أقل تقدير وتبقت له مباراة واحدة ستكون في الجولة الأخيرة مع المالكية.

المباراة من المتوقع أن تخرج بمستوى فني مرتفع وخصوصاً من جانب فريق الشباب الذي يمتلك في صفوفه نخبة كبيرة من الوجوه المميزة التي ظهرت بمستوى رائع طوال المسابقة بقيادة مدربهم الشاب سلمان إبراهيم الذي يعتمد على سيدأحمد جعفر الشهير بـ «كريمي» وقائد الفريق محمود منصور ومحمود الهدار وأحمد عباس وعدنان حبيب وعلي جواد وبقية أفراد الفريق، والفريق دائماً ما يظهر بمستوى ملفت ويخرج بنتائج ايجابية.

فريقا الشباب ومدينة عيسى سبق لهما أن ألتقيا في القسم الأول وانتهى اللقاء بفوز شبابي صعب بهدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا وخصوصاً من أنصار الشباب الذين سيقفون وراء فريقهم وسيحتفلون مع اللاعبين بعد نهاية المباراة.

وعمد الاتحاد البحريني لكرة القدم إقامة المباراة مساء اليوم من أجل إعطاء المباراة حقها وتتويج الشباب، إذ كان من المقرر أن يخوض الماروني المباراة السبت الماضي إلا أنه فضل إقامتها اليوم برعاية رئيس اتحاد الكرة الشيخ سلمان بن إبراهيم.

وكانت الجولة الحالية (السابعة عشرة) افتتحت السبت بلقاء الاتفاق وقلالي وتفوق الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل البديع مع الاتحاد بهدف لمثله، وشهدت هذه الجولة فوز المالكية على جاره التضامن بخمسة أهداف مقابل هدف.

الرياضية تنقل المباراة

ستقوم قناة البحرين الرياضية بنقل مباشر لمباراة الشباب ومدينة عيسى التي ستشهد تتويج فريق الشباب ببطولة دوري الدرجة الثانية.

صراع الثاني في موعد واحد

حدد اتحاد الكرة موعدا واحدا لفريقي سترة والمالكية لحسم صراع المركز الثاني في الجولة المقبلة والأخيرة، إذ سيخوض سترة مباراة مع الاتفاق على استاد المحرق، وسيلعب مدينة عيسى مع المالكية على استاد خليفة، وستقام المباراتان عند الخامسة و50.

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:51 ص

      شبابي

      الف مبروك لشباب وإنشاء الله المالكيه وستره نراهم في الطليعه والمالكيه وستره تمتلك قاعده جماهيريه مميزه وتضيف الحماس في الدوري والان على الشباب التركيز والتخطيط إلا الدوري القادم ويجب ان يكون منافس قوي لباقي الفرق



      يا ابطال ستره والمالكيه شدو على روحكم انتم أبطال ونريد ان نراكم في دوري الاضواء خلكم صموود

    • زائر 1 | 12:10 ص

      مبروك ياالشباب يلي كلك شباب

      مبروك للشباب والصعود للدرجة الاولى وعلى الروح القتالية طوال الموسم . ومن جد وجد ومن زرع حصد . ولكل مجتهد نصيب . وان شاء الله نشوفكم منافسين في الدوري القادم وليس تذكرة مرجعة .
      ويجب عليكم التخطيط من اليوم زوشدو الحيل يا أولاد الماروني.ويا أبطال الشمالية .

      أبو غريب المالكي.

اقرأ ايضاً