العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

«خدمة مجتمع» جامعة البحرين ينظم لقاءً تعريفيّاً ببرامج المركز

برعاية رئيس الجامعة إبراهيم جناحي

تحت رعاية رئيس جامعة البحرين إبراهيم جناحي، ينظم مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة البحرين لقاءً تعريفيًّا مع مديري ورؤساء التدريب والتطوير والتنمية والموارد البشرية بمؤسسات القطاع العام والخاص وقطاعات حكومية داعمة للبرامج التدريبية اليوم الأربعاء (16 مايو/ أيار 2012) في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة مركز زين للتعلم الإلكتروني بمقر الجامعة في الصخير.

وفي هذا السياق، قال نائب رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشئون الخريجين علي منصور آل شهاب، «إن الفعالية تأتي تطبيقًا لاستراتيجية الجامعة للسنوات الخمس المقبلة عبر تفعيل المبادرات المختلفة من ضمنها مبادرات لخدمة المجتمع الخارجي».

وأشار آل شهاب إلى أن من أحد أهداف إقامة الفعالية تعريف المجتمع الخارجي بمؤسساته المختلفة ببرامج مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر وأنشطته وفعالياته المختلفة وخدماته.

وأضاف «كما تهدف إلى استفادة تلك المؤسسات من ورش العمل والدورات التدريبية والأنشطة المجتمعية التي يقدمها المركز، وكذلك العمل على تطوير أوجه التعاون والتنسيق نحو بناء العديد من المبادرات والبرامج التدريبية والتطويرية بالتعاون والتنسيق مع جهات داعمة في البحرين». مستدركا أن جميع كليات الجامعة ستشارك في اللقاء عبر حضور نخبة من أساتذة الكليات المختلفة وأنه تمت مخاطبة العديد من الجهات الحكومية والخاصة لحضور هذا اللقاء، متمنيًا لهم الاستفادة من هذا اللقاء.

من جانبه، أكد مدير مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر عقيل عبدالمحسن رضي أن الفعالية ينظمها المركز بهدف تفعيل دور الجامعة في خدمة المجتمع الخارجي ولاستثمار الكوادر الأكاديمية التي تزخر بها الجامعة في تنمية المجتمع البحريني وذلك تحقيقًا لرؤية مملكة البحرين 2030م ، موجهًا شكره لإدارة الجامعة ممثلةً في الرئيس وآل شهاب على رعايتهم ودعمهم للفعالية.

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً