العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

فريق قطاع الشباب في «بتلكو» ينظم معرضاً للسيارات والدراجات النارية

حقق معرض بتلكو الأول للسيارات، الذي نظمه فريق قطاع الشباب في بتلكو، نجاحا كبيرا في أوساط الآلاف من محبي السيارات والدراجات النارية الذين حضروا المعرض. وقد أقيم هذا المعرض بمقر بتلكو الرئيسي بالهملة في الخامس من مايو/ أيار 2012، وهو الأول من نوعه الذي تستضيفه بتلكو.

جاء هذا الحدث تماشيا مع شعار سباق الفورمولا 1 لهذا العام «بحريننا... وطن واحد... احتفال واحد» بغرض خلق جو من التسلية لجميع أفراد المجتمع. وقد استمتع أكثر من 2000 من عشاق السيارات وأفراد عائلاتهم وأصدقائهم بفعاليات المعرض المختلفة، الذي أقيم مجانا للزوار. وقد استمتع الحشود بأداء أحد المغنين وأتيحت لهم فرصة تجربة قيادة سيارات الفولكس ويجن الجديدة في جو مليء بالفرح.

وقد تضمن المعرض عرضا للدراجات النارية من حلبة البحرين الدولية إلى مقر بتلكو في الهملة، أعقبه عرض للسيارات والدراجات النارية المشاركة في المعرض التي تنوعت ما بين الكلاسيكية والحديثة، بالإضافة إلى سواق الدراجات النارية الذين تسابقوا جميعا من أجل الفوز بالجوائز. هذا، وقدم الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين راشد عبدالله كأسا تذكاريا مع جائزة نقدية قدرها 100 دينار للحائز على المركز الأول، بينما حصل الفائز بالمركز الثاني على كأس تذكارية مع جائزة نقدية قدرها 50 دينارا.

واستمرارا للحدث، تقام الآن مسابقة ثانية للجمهور عبر الفيسبوك وتويتر. يمكنكم الآن مشاهدة صور جميع السيارات والدراجات النارية المشاركة على صفحات بتلكو في الفيسبوك وتويتر والجميع مدعوون للتصويت على ما يفضلونه من السيارات والدراجة النارية. وستمنح السيارة أو الدراجة النارية على أعلى نسبة أصوات جائزة نقدية قدرها 1000 دينار لكل منهما.

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً