العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

«طيران الخليج» تفتتح قاعة الصقر الذهبي في مطار البحرين

افتتحت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – وبشكلٍ رسمي قاعة الصقر الذهبي الخاصة بها في مطار البحرين الدولي، وذلك تحت رعاية وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة.

وعلق الرئيس التنفيذي لطيران الخليج سامر المجالي، قائلاً: «إن القاعة الجديدة هي مثال آخر لالتزام الناقلة بتحسين مركزها الرئيسي في البحرين، فالبحرين هي أهم أسواقنا، وبالتالي فإن تطوير وتحسين منتجنا المحلي يأتي على رأس أولوياتنا. إن القاعة الجديدة هي أحدث ما قمنا به في مجال تحسين الخدمة خلال تجربة السفر، بما في ذلك إعادة إطلاق خدمات المربية الجوية، والطاهي الجوي، وتسجيل السفر الإلكتروني، وتحسين الربط بين وجهات شبكتنا في الشرق الأوسط».

واختتم المجالي «نؤمن بالاستثمار في تحسين الخدمات المقدمة لزبائننا؛ ففي الوقت الذي نستمر فيه في تطوير خدمة الزبائن على الأرض، سنستمر في إضافة المزيد من الخدمات في الجو حتى يتمكن مسافرونا على درجة الصقر الذهبي من الاستمتاع بتجربة سفرٍ أفضل».

أما رئيس قطاع الخدمات بطيران الخليج ماركوس بيرنهاردت، فعقب بقوله: «إن تجديد قاعة الصقر الذهبي بالبحرين هي جزء من عملية التحسينات التي تشمل قاعاتنا الأخرى في وجهات شبكتنا».

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً