العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

«النواب» يوافق على إعفاء المسنين والمتقاعدين من الرسوم الحكومية

وافق مجلس النواب في جلسته أمس على الاقتراحين برغبة المدمجين بشأن إعفاء المسنين والمتقاعدين من القطاعين العام والخاص من الرسوم الخاصة بالخدمات الحكومية وتجديد جميع الوثائق الرسمية.

كما أقر المجلس جملة من الاقتراحات برغبة، منها: الاقتراح بتوفير مصلى للنساء في مطار البحرين الدولي للمودعين والمستقبلين، وكذلك الاقتراح برغبة طلب نقل القانونيين شاغلي الوظائف الخاصة بالإدارات والأقسام القانونية في وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة إلى جدول القضاء وذلك إذا وصل القانوني إلى سقف الدرجة الوظيفية المقررة له في الهيكل التنظيمي وبقي عن مدة بلوغه سن التقاعد خمس سنوات فأكثر. فيما سيناقش الاقتراح بشأن نقل القانونيين شاغلي الوظائف بالإدارات والأقسام القانونية في وزارات وهيئات الدولة إلى جدول القضاء.

وتوافق المجلس كذلك على إعادة الاقتراح برغبة بشأن توظيف جميع الطيارين البحرينيين الخريجين بدءاً من الدفعة الأولى للدارسين على حسابهم الخاص أو بدعم برنامج (تمكين) لدى شركة طيران الخليج الى اللجنة المختصة لمزيد من الدراسة.

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:55 ص

      يالله بالفرج

      من زمان ونحن نسمع هذه النغمة من الكلام يا ممثلين الشعب يا كرام و لكن مو من قال و لكن من فعل يا ايها السادة حسب ما يقول المثل الشعبي

    • زائر 1 | 11:46 م

      من زمن ونحن نسمع

      جميل جدا وقمة الحضارة والتقدم هو موضوع الاهتمام بالمتقاعدين لانهم خدموا المملكة وقدموا الكثير كل في مجال عمله . على الاقل إلغاء فاتورة الكهرباء والماء .... بطاقة للتخفيض 50 % .... تخفيض تذاكر السفر .

اقرأ ايضاً