العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

بلدية المنامة تزيل 933 فرشة للباعة الجائلين منذ مطلع العام

قالت بلدية المنامة إن قسم الرقابة والتفتيش التابع إلى إدارة الخدمات الفنية ببلدية المنامة نظم حملات تفتيشية واسعة النطاق استهدفت الباعة الجائلين في عدة مناطق من العاصمة (المنامة) منذ مطلع العام العام 2012، نتج عنها إزالة (933) فرشة بما يعادل (157) حمولة من البضائع المضبوطة تمت مصادرتها والتحفظ عليها، بالإضافة إلى تقييد (172) بلاغاً على عمال أجانب مخالفين لاشتراطات استقدامهم للعمل في البحرين، وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية وبالتعاون مع الدوائر والجهات الحكومية ذات الاختصاص».

وقال رئيس قسم الرقابة والتفتيش بإدارة الخدمات الفنية محمد سعد السهلي في بيان له أمس الثلثاء (15 مايو/ أيار 2012): «إن هذه الحملات التفتيشية تأتي ضمن الجهود التي تقوم بها بلدية المنامة بصفة يومية للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمنطقة، إلى جانب الحفاظ على صحة وسلامة الأسواق والمستهلكين».

ونوه إلى أن هذه الحملات مستمرة في جميع مناطق العاصمة وذلك للحد من انتشار هذه الظاهرة، مشيراً إلى أن بلدية المنامة تسعى جاهدة إلى معالجة الظواهر السلبية الناتجة عن الممارسات الخاطئة للباعة الجائلين والخطورة التي تسببها تلك الفئة على المجتمع في النواحي كافة سواء من الناحية الاقتصادية أو الاجتماعية أو الأمنية، لما لها من إخلال بحقوق المستهلك من حيث ضمان سلامة وصحة السلع المباعة وضمان المنافسة العادلة للتجار.

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:19 ص

      صرنا كأننا

      في بومباي من كثرهم، في كل داعوس فرشة، وعند الأشارات تلاقيهم يفترون

    • زائر 1 | 12:52 ص

      bahraini

      Why we have all those illegal people in our country >>Try to go to india or pakistan if they give you chance to work !! for sure you will be kicked out & put in jail & they might take your stuff too ,,sorry & thanks

اقرأ ايضاً