العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

انقطاع متكرر للمياه بدار كليب... و«الكهرباء والماء» تدعو لتقديم بلاغ

أشتكى أهالي قرية دار كليب من انقطاع الماء بشكل متكرر خلال الفترة الماضية في كل من مجمعي 1840 و1640، مشيرين إلى أن فترة انقطاع المياه تستمر في بعض الأحيان ثلاثة أيام تقريباً.

وذكر الأهالي في حديث إلى «الوسط» أن مشكلة انقطاع المياه تتكرر يوميّاً، إذ ينقطع الماء في بعض الأحيان لمدة ثلاثة أيام، في الوقت الذي تقوم فيه الهيئة بتزويد بعض المنازل في بعض المجمعات بمضخات المياه، بينما تبقى بقية المنازل من دون مضخات بحجة أن المياه ستعود بعد فترة قصيرة.

وعن سبب انقطاع الماء؛ أفاد الأهالي بأنه تم إبلاغهم بأن هناك مشكلة في مضخة الماء، ما يسبب انقطاع الماء عن القرية، مبينين أنه في المرة الأخيرة انقطع الماء عن قريتي دار كليب وشهركان.

وقال رئيس مجلس بلدي الشمالية علي الجبل إن هناك العديد من الشكاوى من الأهالي بشأن انقطاع المياه بشكل مستمر، إذ يصل انقطاع المياه في بعض المجمعات إلى ثلاثة أيام، مضيفاً أنه تمت مخاطبة الهيئة وتم إبلاغ المجلس بأن السبب يعود إلى وجود خلل في المضخة، الأمر الذي يؤدي إلى انقطاع المياه عن الأهالي.

وذكر الجبل أنه تم تزويد القرية من قِبل الهيئة بالمياه، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لسد احتياجات القرية، وخصوصاً أن فترة انقطاع المياه أحيانًا تستغرق مدة طويلة.

وأكدت هيئة الكهرباء والماء ممثلة في العلاقات العامة أنه تم تلقي بلاغات مسبقاً بشأن وجود انقطاعات في المياه في قرية دار كليب، إلا أنه لم يتم تلقي أي بلاغ حديثاً بشأن انقطاع المياه في المنطقة، داعية من يشكو من انقطاع المياه إلى مراجعة الهيئة وتزويدها بالعناوين.

ولفتت الهيئة إلى أن المشكلة في انقطاع المياه في ذلك الوقت كانت تعود إلى وجود مشكلة في الخزانات والمضخات، ما يؤدي إلى توقف المياه في بعض الأحيان.

ودعت العلاقات العامة الأهالي إلى تقديم بلاغ يتضمن العناوين المنزلية التي تشكو من انقطاع المياه بشكل متكرر من أجل حل المشكلة أو تزويدهم بالمياه عبر سيارات المياه لسد حاجتهم.

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:53 ص

      ااااااااااااي والله

      ااااااااااااي والله احنا بعد في مدرسة العهدالزاهر نعاني انقطاع الكهلاباء بكثرة موحالة دي والله ولم تشوفون تقولون مومتسبحين العرق يصبصب

    • زائر 2 | 1:15 ص

      صدد تعاني ايضا

      صدد تعاني ايضا مثل اليوم يكون الماء ضعيف و اليوم التالي ينقطع و يبقى لليوم الذي بعده و نتصل بهم نريد العنوان من معاي و رقم الهاتف و راح نحل المشكلة من الاساس مافي مشكلة تكذبون و تعيشون الكذبة هذة الطريقة اصبحة عندي مكشوفة هل تريدون ذل الناس و هم و يستحمون بلماء العذب الصافي

    • زائر 1 | 10:42 م

      تصحيح لأرقام المجمعين

      أرقام المجمعين 1046 و 1048 ، هناك خطأ مطبعي في الخبر ..

اقرأ ايضاً