العدد 3538 - الإثنين 14 مايو 2012م الموافق 23 جمادى الآخرة 1433هـ

كلوزه يخضع لفحوصات طبية

وصل ميروسلاف كلوزه إلى المعسكر الإعدادي الأول للمنتخب الألماني لكرة القدم أمس (الاثنين) بصحبة يواخيم لوف المدير الفني، وخضع للعلاج من الإصابة في الكاحل.

وتعرض كلوزه (33 عاما) لإصابة في الكاحل خلال مشاركته يوم الجمعة الماضي في تدريبات لاتسيو الإيطالي، وغاب عن المباراة الأخيرة للفريق في الموسم المنقضي أمس الأول (الأحد)، بعد أن كان عائدا إلى الملاعب قبل أسبوع واحد، من إصابة عضلية، أبعدته عن الملاعب لعدة أسابيع.

وأوضح اتحاد الكرة الألماني في بيان له «خضع كلوزه للكشف من قبل الجهاز الفني لاتحاد الكرة الألماني، في معسكر ساردينيا قبل أن يتم تحديد العلاج المناسب».

ويعد كلوزه صاحب الـ 114 مباراة دولية، واحدا من ثلاثة مهاجمين فقط في القائمة الأولية للوف التي تضم 27 لاعبا، استعدادا ليورو 2012 التي تقام في بولندا وأوكرانيا في الفترة من الثامن من يونيو/ حزيران إلى الأول من يوليو/ تموز، والتي تواجه ألمانيا خلالها البرتغال وهولندا والدنمارك.

وحضر لوف المباراة النهائية لكأس ألمانيا يوم السبت الماضي والتي انتهت بفوز بوروسيا دورتموند على بايرن ميونيخ 5/2.

ومن المقرر أن يصل خماسي إلى ساردينيا اليوم (الثلثاء)، ليصبح عدد اللاعبين المتاحين في صفوف المنتخب الألماني 17 لاعبا.

ولن ينضم الدوليين الثمانية ببايرن ميونيخ، بقيادة فيليب لام وكذلك ثنائي ريال مدريد الاسباني مسعود أوزيل وسامي خضيرة، إلى صفوف المنتخب الألماني قبل 25 مايو الجاري، خلال معسكر بجنوب فرنسا، بسبب ارتباطهم بأنديتهم. ويتحتم على لوف الإعلان عن القائمة النهائية ليورو 2012 بحلول 29 مايو الجاري.

العدد 3538 - الإثنين 14 مايو 2012م الموافق 23 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:59 ص

      الماني حتى النخاع

      اتمنى من كل قلبي ان يوفق المنتخب الالماني في بطولة الاوروربية وان يصير بطل هذه المره . وعمري كل الماني غيور .

اقرأ ايضاً