العدد 3538 - الإثنين 14 مايو 2012م الموافق 23 جمادى الآخرة 1433هـ

«سلسلة» الهبوط تبدأ اليوم بين البسيتين والبحرين في «أولى الطائرة»

تنطلق اليوم عند الساعة (5:30) مساءً سلسلة «المباراة الفاصلة» في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة وذلك بين البسيتين السابع والبحرين الثامن، وذلك من أجل تحديد الفريق الهابط لدوري الدرجة الثانية.

وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هذه المواجهة كما جرت العادة في مباريات هذا الموسم.

الأفضلية زرقاء

قبل خوض المباراة من الطبيعي أن يتم تقييم الفريقين على الورق، فمن هذه الناحية نرى أن الأفضلية لصالح البسيتين، إذ تمكن من هزيمة منافسه ذهاباً وإياباً بنتيجة (3/صفر)، ليحقق انتصارين معنويين قبيل هذه المواجهة.

فالبسيتين يملك كل المقومات التي تؤهله لخطف الانتصار دون النظر لمباراة فاصلة ثالثة لأن لاعبيه لديهم طموح البقاء وهذا ما أظهروه في المباريات الأخيرة على عكس البحرين الذي عاب عليه الاستسلام وعدم الرغبة في تقديم عروض إيجابية في غالبية المباريات باستثناء بعضها كمباراة المحرق في الإياب مثلاً.

تشكيلة الفريقين

من المتوقع أن يلعب مدرب البسيتين محمد الشيخ بأفضل تشكيلة لديه، إذ سيبدأ بحسين الحايكي في الاعداد، وسيعول على علي محمد في مركز (2)، على أن يشغل دي سيزار «سيلفا» ونايف محمد مركز (4)، والثنائي بدر عبدالله وأحمد حمد في مركز (3)، واللاعب الحر وليد الجزاف.

أما البحرين الذي سيسعى مدربه جاسم محمد لتحضير فريقه بشكل جيد لهذه المواجهة وخصوصاً أنه حصل على فترة كافية لذلك، فسيلعب بإبراهيم المرباطي في الاعداد، وأحمد مشرف في مركز (2)، ومارك مع جابر الحايكي في مركز (4)، وحسين شويطر مع جاسم عبدالرضا في مركز (3)، واللاعب الحر محمد غلوم.

العدد 3538 - الإثنين 14 مايو 2012م الموافق 23 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً