العدد 3538 - الإثنين 14 مايو 2012م الموافق 23 جمادى الآخرة 1433هـ

المنامة يخسر تجربة الأولمبي السعودي بثلاثية

بعد مباراة جادة

خسر فريق المنامة الأول لكرة القدم أمام المنتخب السعودي الأولمبي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما الليلة قبل الماضية على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن المعسكر الذي يقيمه المنتخب السعودي استعداداً لتصفيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية فيما جاءت المباراة تجربة جيدة لفريق المنامة قبل خوض مباراتيه الأخيرتين في الدوري البحريني.

وكانت الأفضلية لصالح الفريق السعودي في أغلب فترات المباراة وسجل أهدافه عن طريق محمد مجرشي في الدقيقة 40 وصالح الشهري الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 74 و85.

وكانت المباراة تجربة جادة لفريق المنامة ومنح خلالها المدرب الكابتن أحمد صالح الدخيل فرصة المشاركة لمجموعة من اللاعبين خلال الشوطين ووقف على جاهزيتهم قبل المباراتين الأخيرتين في الدوري، إذ عاد وفد فريق المنامة الذي ترأسه رئيس جهاز كرة القدم عيسى جامي بعد المباراة.

في المقابل كانت مباراة المنامة في ختام المعسكر الثاني للمنتخب السعودي في الرياض، على أن يبدأ معسكره الثالث يوم الخميس المقبل، وسيكون آخر المعسكرات المحلية قبل السفر لألمانيا إذ يقيم هناك معسكرا خارجيا لمدة 12 يوما، يلتقي خلاله فرقاً أوروبية وذلك استعداداً للتصفيات الآسيوية التي ستقام في السعودية من 23 يونيو/حزيران إلى 3 يوليو/تموز ويتأهل الأول والثاني من المجموعة للتصفيات النهائية لكاس آسيا للمنتخبات تحت 22سنة.

العدد 3538 - الإثنين 14 مايو 2012م الموافق 23 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:35 ص

      فشلتونا

      ماصدقتوا يوم طلب منتخب الألومبي السعودي اللعب معاكم ويوم وفي النهاية منتخب أقل من 23 سنة يهزمكم مع خبرتكم ومحترفيكم بالثلاثة صج إللي قال..فشلتونا فشلتونا.

اقرأ ايضاً