العدد 3538 - الإثنين 14 مايو 2012م الموافق 23 جمادى الآخرة 1433هـ

شريدة: سنجتمع مع رمضان... وهدفنا الصعود لدوري الأضواء

أكد عودة «الغزال» الختال لتحقيق حلم أهالي قلالي

بدأت إدارة نادي قلالي مفاوضاتها مع المدرب الوطني سعد رمضان لقيادة الفريق الكروي في الموسم المقبل، وتأتي هذه الخطوة من إدارة النادي في سياق إعدادها المبكر للموسم المقبل وخصوصا أنها تطمح للدخول بقوة في المنافسة للصعود لدوري الأضواء.

وأكد رئيس النادي جمعة شريدة وجود خطة طموحة عملت عليها الإدارة طوال المواسم الماضية وحان وقت جني ثمارها، مشيرا إلى الإستراتيجية التي سارت عليها بالاهتمام بالفئات العمرية واللاعبين الشباب والذين سيكونون عماد الفريق الكروي في الموسم المقبل.

وأضاف شريدة «سنجلس مع المدرب رمضان وسنستمع لرؤيته وخطته لإعداد الفريق وبعض متطلباته ونتمنى أن نوفق في الحصول على خدماته وخصوصا أنه واحد من المدربين الذين يمتلكون الكفاءة وسبق له العمل معنا في مواسم ماضية».

وفي السياق ذاته، أكد شريدة أن النادي لن يستغني عن أي من لاعبيه وسيحتفظ بهم لتحقيق الهدف المنشود من الجميع وهو الصعود، مؤكدا أن هداف دوري الدرجة الأولى اللاعب أحمد الختال سيعود للنادي بعد موسم ناجح مع الحالة أكد من خلاله قدراته وإمكاناته الفنية والفردية وأثبت وجوده بين نجوم منتخبنا الوطني.

وأضاف «سبق أن اتخذنا قرارا في إدارة النادي بعدم التفريط بأي لاعب وأغلقنا هذا الملف نهائيا ولن نفتحه مجددا، لأننا أحق بلاعبينا، وأدعو جميع الأندية بالاهتمام بفئاتهم ولاعبيهم من أجل الارتقاء بالعمل الإداري والفني»، مطمئنا أهالي قلالي بأن ناديهم في أيد أمينة.

وكشف رئيس نادي قلالي عن بعض ملامح خطة الموسم المقبل لفريق الكرة وتقوية خطوطه بلاعبين محترفين ومتميزين، وأضاف «إننا عاقدو العزم على المنافسة وتحقيق نتائج إيجابية نثبت من خلاله جدارتنا، وسنتعاقد مع لاعبين محترفين وليس بالضرورة 3 لاعبين وربما نكتفي بلاعب واحد يكون متميزا، بالإضافة إلى أننا ننتظر رأي المدرب المقبل لبحث احتياجات الفريق من لاعبين، وخلال الموسم المقبل سيعود بعض اللاعبين لنا وخصوصا الذين يكملون دراستهم في الخارج أمثال علي الشيخ وغيره».

العدد 3538 - الإثنين 14 مايو 2012م الموافق 23 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً