العدد 3538 - الإثنين 14 مايو 2012م الموافق 23 جمادى الآخرة 1433هـ

ضياء سلمان ينتظر السفر إلى ألمانيا لإجراء عملية

مازال لاعب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم والفريق الأول بالنادي الأهلي الشاب ضياء سلمان ينتظر انتهاء الإجراءات الخاصة بشأن استكمال برنامجه العلاجي في ألمانيا بعد الإصابة التي تعرض لها منذ قرابة 8 أشهر من الآن. وبحسب المتابعات الإدارية للنادي الأهلي مع اللجنة الأولمبية فإن سلمان حصل على الضوء الأخضر للعلاج في الخارج إلا أن الإجراءات الإدارية للسفر لم تنتهِ حتى الآن.

وناشد مدير الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم محمد جمعة بشير المسئولين والجهات المعنية بسرعة إنهاء الإجراءات من أجل تمكين اللاعب من المغادرة، وقال في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «حصل اللاعب على موعد لمقابلة الدكتور إلا أن إجراءات السفر لم تنتهِ حتى الآن لأسباب لا نعلمها، وأنا على ثقة كبيرة بأن الإجراءات ستنتهي خلال الأيام القليلة المقبلة ويتمكن اللاعب من المغادرة إلى ألمانيا من أجل إستكمال برنامجه العلاجي». وأضاف «فترة العلاج وابتعاد اللاعب طالت لفترة طويلة ونخشى أن تؤثر هذه الفترة على مستقبل اللاعب الكروي وخصوصا أنه واحد من المواهب التي أثبتت وجودها مع منتخباتنا الوطنية خلال الفترة الماضية، وإدارة النادي تابعت الموضوع مع الاتحاد البحريني لكرة القدم والذي بدوره تابع الإجراءات مع الجهة المعنية ولكن الإجراءات مازالت عالقة حتى الآن». وأصيب ضياء سلمان بإصابة في «الحوض» أثناء مشاركته مع المنتخب الأولمبي ويحتاج لإجراء عملية من أجل العودة من جديد لممارسة كرة القدم، وافتقد فريق الأهلي لجهود ضياء سلمان في الموسم الجاري بسبب هذه الإصابة.

وكان من المفترض أن يغادر سلمان إلى ألمانيا برفقة زملائه أحمد عبدالرسول «الحد» وعلي حبيب «المنامة» لإجراء عملية وجميعهم أصيبوا منذ عدة أشهر بإصابة «الحوض» ويحتاجون لعملية جراحية من أجل العودة للملاعب من جديد.

العدد 3538 - الإثنين 14 مايو 2012م الموافق 23 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:49 ص

      كل تأخيرة فيها خيرة

      الله يشافيهم ويرجعون مثل قبل وافضل. .

اقرأ ايضاً