العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ

السد يقدِّم المهاجم الأسباني راؤول جونزاليس

أعلن نادي السد القطري مساء أمس (الأحد) خلال مؤتمر صحفي عن التعاقد مع النجم الإسباني المخضرم راؤول جونزاليس في حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي ويتقدمهم جاسم الرميحي أمين السر العام ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بالإضافة إلى عدد من لاعبي الفريق الأول مثل طلال البلوشي ووسام رزق.

ووقع اللاعب العقد وسط حضور اعلامي كبير من مختلف وسائل الإعلام القطرية والأجنبية كما التقط عديد من الصور مع قميصه الجديد والذي يحمل رقم سبعة وهو الرقم الذي اعتاد على ارتدائه مع ريال مدريد الأسباني ثم شالكه الألماني.

من جانبه، كشف جاسم الرميحي أن المباراة الودية بين شالكه والسد في حفل اعتزال اللاعب محمد غلام شهدت بداية الاتصالات مع اللاعب.

وأضاف «لقد انطلقت المفاوضات رسميا منذ ثلاثة أشهر والحمد لله أنها كللت بالنجاح في الأيام الماضية ونحن فخورون بتواجد لاعب كبير في حجم راؤول معنا».

من جانبه، افتتح راؤول جونزاليس المؤتمر الصحفي بالتأكيد على سعادته بالحضور إلى الدوحة، مشيرا «افتخر بوجودي في قطر وأشكر كل الذين حرصوا على استضافتي وثقتهم في شخصي وأتمنى أن أكون الموسم المقبل عند حسن ظن الجميع بي... أتمنى أيضا أن أساهم من جانبي في افادة السد وأيضا كرة القدم القطرية بخبرتي وتجربتي في الملاعب العالمية خصوصاً أن قطر مقبلة على حدث هام هو كأس العالم 2022».

وتابع «أشكر قطر وأشكر نادي السد على استضافتي ومنحي الفرصة في التواجد بينكم... زوجتي جاءت قبل شهر إلى الدوحة وأعجبت بجمالها وطيبة أهلها ويمكن الآن أن أؤكد أننا سعداء جميعا بهذا القرار».

من جهة أخرى، أكد راؤول أنه يريد أن يقدم أرقى موسم له مع نادي السد، وأضاف «لقد عشت طويلا في الملاعب وأظن أني استفدت كثيرا وحققت خبرات كبيرة في كرة القدم وبالتالي أتمنى أن أقدم لفريقي الجديد خلاصة ما جنيته من خبرة طيلة مسيرتي... أعلم جيدا أن بيب جوارديولا مدرب فريق برشلونة وفرناندو هييرو نجم ريال مدريد والمنتخب الإسباني سابقا، سبق لهما اللعب في قطر وقد خرجا بانطباعات جيدة للغاية وأدركت من كلامهما أن السد فريق كبير والكرة القطرية قطعت شوطا كبيرا من التطور وهذا شيء جيد».

وأوضح اللاعب أن سبب رحيله من ريال مدريد لم يكن بسبب وجود خلاف بل لأنه أعطى النادي الملكي على مدار 16 عاما وشعر أن الوقت قد حان لتغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة وكانت محطته في شالكه الألماني الذي احتضنه وعاش معه لحظات رائعة.

وحول ما إذا كان سيسلك نفس طريق جوارديولا عندما لعب مع الأهلي القطري وبعد ذلك عاد لإسبانيا وأصبح مدربا لبرشلونة، نفى راؤول أن يكون يفكر في التدريب بعد انتهاء مسيرته، مشيرا «المهم بالنسبة لي أن أواصل اللعب أما موضوع التدريب فهو غير وارد في الوقت الراهن... أنا جاهز لألعب في أي مركز ولن أقتصر على مركز معين».

وأضاف «أنا الآن وصلت إلى 34 عاما ومن الممكن أن تكون نهايتي قريبة كلاعب ومن الممكن أن يكون العكس وأجد طريقا جديدا في مسيرتي كلاعب وأواصل العطاء مع الكرة القطرية وذلك سيتحدد في وقت لاحق... يمكن أن أقول إن قطر أصبحت عاصمة من عواصم الرياضة في العالم وأنجزت انجازات كبيرة وأتمنى أن أساعد قطر في إفادتها من ناحيتي تحت أي شكل من الأشكال».

وختم راؤول جونزاليس كلامه بالتأكيد على أنه تم الاتصال بوكيل أعماله قبل خمسة أشهر من أحد الأندية الإماراتية ولكن لم تتطور الاتصالات منذ ذلك الحين، وتابع «منذ البداية كنت مقررا أن أتحول إلى الدوري القطري حتى وإن وجدت عروضا أخرى وأظن أن ما خططت له حصل في النهاية بعد أن لمست رغبة كبيرة من نادي السد للتعاقد معي».

العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً