العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ

المتورطان في قضية المحامي المصري ينكران التهمة أمام الادعاء السعودي

أعلن مستشار قانوني سعودي أن الشخصين المشتبه في صلتهما بقضية المحامي المصري المحتجز في السعودية بتهمة تهريب أقراص مخدرة أكدا نفيهما أمام محقق هيئة التحقيق والادعاء العام التورط في القضية ، كما أكدا عدم معرفتهما بالمتهم.ونقلت صحيفة "عكاظ" اليوم الأحد عن المستشار القانوني بالجمعية الوطنية لحقوق الإنسان المحامي سليمان الحنيني قوله إن المتهمين اللذين أشار أحمد ثروت السيد ، المعروف باسم أحمد الجيزاوي ، إلى أنهما كانا في انتظاره لتسلم الأقراص المخدرة نفيا أثناء التحقيق معهما في دائرة المخدرات والمؤثرات العقلية بهيئة التحقيق والادعاء العام في جدة وجود علاقة تربطهما بالجيزاوي ، بخلاف ما ادعاه هو بأنهما كانا في انتظار وصول الأقراص لترويجها داخل المملكة.وقال الحنيني إن هيئة التحقيق تعد لإصدار لائحة الاتهام التي بموجبها تتم إحالة الجيزاوي إلى المحكمة العامة نهاية الأسبوع الجاري.وكانت تقارير سعودية ذكرت أن الشخصين هما صيدلي سعودي ومحاسب مصري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:45 م

      إعتراف

      المهم إنه يعترف بأنه قام بالتهريب أكدا معرفتهم به أم أنكروها وراحت على المحامي الحين محد يطلعك ألا حديب محامي حسينوه وتعطيه فلوسه بالحال وإلا يردك السجن مثل ما يرد سيفه في غمده .

    • زائر 1 | 7:46 ص

      مستر

      والله راح فيها مستر احمد ثروت السيد . هذا اللي مسوى ازعاج واعلام معه وسب فى السعودية . صار الشخصين اللي قال لهم فى التحقيق انهم فى انتظاره لتسليم الحبوب الممنوعه صارو ضده حتى المصري من بلده ؟؟؟ والله رحت فيها فى السعودية قانون صارم فى مجال التهريب .

اقرأ ايضاً