العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ

بيرلو يكشف الأسباب الحقيقية وراء رحيله عن ميلان

كشف لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي النجم أندريا بيرلو عن أسباب رحيله عن ميلان الموسم الماضي، مؤكدا أن المدرب ماسيميليانو أليغري كان السبب في الانتقال ليوفنتوس.

وانتقل بيرلو إلى يوفنتوس مجانا الموسم الماضي بعدما رفض تجديد عقده مع ميلان لموسم واحد، وقرر الانتقال لنادي السيدة العجوز.

وقال بيرلو الذي تألق مع يوفنتوس وقاده للقب الدوري المحلي الموسم الحالي: «عرض علي ميلان تمديد عقدي لمدة عام، لكني طلبت 3 لأني كنت أصغر من لاعبين آخرين عقودهم انتهت، لكن السبب الحقيقي لرحيلي كان أليغري الذي أراد الاعتماد على ماسيمو أمبورزيني أو مارك فان بوميل أمام المدافعين بدلا مني، ما يعني ضرورة تغيير مركزي في الملعب، لذا رفضت الاستمرار وشكرت النادي ورحلت».

واستغرب الكثيرون رحيل بيرلو عن ميلان الذي توج لتوه بلقب الدوري المحلي والانتقال إلى يوفنتوس الذي عانى طيلة العامين الماضيين، لكن ثبت بالدليل أن قرار بيرلو كان صائبا.

وعن كيفية انتقاله ليوفنتوس قال بيرلو في حوار مع صحيفة «غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية: «عندما كنت في حفل زفاف جيجي بوفون في مايو/ أيار الماضي سألني بعض الحضور ما إذا كنت مجنونا لرحيلي عن ميلان، أخبرتهم بأن قراري جاء بسبب رغبتي في الفوز والانتقال لناد أخر من أجل الفوز بالدوري الإيطالي، الآن الأشخاص نفسهم يشكرونني لأنهم راهنوا بأموالهم على فوز يوفنتوس بالإسكوديتو».

وأردف الدولي الإيطالي قائلا: «كثيرون من زملائي السابقين في ميلان، أخبروني بأنهم افتقدوني كثيرا خلال مباريات الموسم، لكني سعيد الآن بما إني فوزت بالدوري، معظم زملائي في ميلان أرسلوا لي رسائل قصيرة لتهنئتي باللقب».

ولم ينس بيرلو البالغ من العمر 32 عاما خلال حواره المطول مع الصحيفة الإيطالية واسعة الانتشار الإشادة بمدربه الحالي أنطونيو كونتي قائلا: «»كونتي شخص عظيم، لقد تدربت تحت قيادة العديد من المدربين خلال مسيرتي، لكني لم أجد مدربا دقيق في عمله مثله، إنه يشاهد مباريات المنافسين 3 أو 4 مرات أسبوعيا، لذا من الصعب على أي فريق أن يفاجئنا».

ويرى بيرلو بعد التتويج بلقب الدوري المحلي أن الفوز بدوري أبطال أوروبا سيكون خطوة يوفنتوس التالية، موضحا «الفريق الحالي واحد من أقوى الفرق التي مثلت يوفنتوس من حيث العقلية والكفاءة، ويمكننا الفوز بدوري أوروبا، لكن نحتاج تدعيم صفوفنا ببعض اللاعبين لاستكمال تشكيلة الفريق».

العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً