العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ

أم الحصم يقلبها على التأمينات ... والبنفت يصل للنقطة السادسة

الدفاع يبدأ بقوة في دوري (الفوتسال)

شهدت بداية الجولة الثانية من دوري الاتحاد وديار المحرق لكرة الصالات (الفوتسال) ارتفاعاً ملحوظاً في المستوى الفني وتكافؤ في الأداء خلال مجريات المباريات الثلاث التي أقيمت أمس، عدا المباراة الأولى التي سجل فيها فريق الدفاع نتيجة كبيرة على حساب الحالة 14/2، فيما حقق أم الحصم فوزا مثيرا على حساب التأمينات الإجتماعية 5/4، وفي المباراة الثالثة حقق البنفت فوزه الثاني في الدوري بفوزه على الإعلام 8/4.

في المباراة الأولى لم يجد فريق الدفاع صعوبة تذكر في عبور الحالة في أولى مبارياتهما ضمن المسابقة، وأنهى الدفاع مهمته منذ الشوط الأول خصوصا مع وجود الفوارق الفنية والإمكانات الفردية بين لاعبي فريقه والفريق الخصم ونجح في توسيع الفارق في ظل عدم قدرة لاعبي الحالة في مجاراته، وسجل أهداف الدفاع عتيق سعد (3)، وهدفين لكل من أحمد غالب، علي صالح، عبدالرحمن بلال، حمزة خالد وطارق أحمد، وهدف إلى هشام ناصر، فيما سجل هدفي الحالة خالد زويد وجليل بورشيد.

ندية وإثارة

وشهدت المباراة الثانية بين أم الحصم والتأمينات ندية وإثارة كأقوى مباريات الأمس وخلالها نجح لاعبي أم الحصم في قلب تأخرهم بالنتيجة لفوز غال وثمين، وشهدت المباراة تقلبات كثيرة، إذ بدأها التأمينات بقوة ونجح في التقدم بالنتيجة لدرجة وصوله لفارق 3 أهداف (5-2) مما ساهم في تراجع وهبوط مستوى لاعبيه.

واستغل أم الحصم تراجع خصمه ووسط حماس كبير وروح قتالية من لاعبيه ليقلل النتيجة بفضل أربعة أهداف متتالية، وحاول مدرب التأمينات صديق زويد تدارك الوضع وإعادة لاعبيه للمباراة في الدقيقتين الأخيرتين إلا أنه وجد صعوبة كبيرة خصوصا مع تراجع جميع لاعبي أم الحصم للدفاع لتنتهي المباراة.

وسجل أهداف أم الحصم علي الشملان (2)، وهدف لكل من حمد بوعلاي، عبدالله محمد، فهد سلطان، محمد موسى، فيما سجل أهداف التأمينات حمد عبدالنبي وعلي بوخماس هدفين لكل منهما، وهدف إلى علي القوتي.

وفي المباراة الثالثة بين البنفت والإعلام فإنها كانت قوية بين الفريقين وشهدت تكافؤ في المستوى الفني حتى نهاية المباراة، وترجحت كفة البنفت بفضل القوة البدنية والياقة العالية للاعبيه، فيما تأثر الإعلام بانخفاض معدل اللياقة البدنية وعدم وجود البديل في صفوفه، وبرز في المباراة حارس الإعلام بدر الجزاف الذي أنقذ مرماه كثيرا في المباراة.

وسجل أهداف البنفت رائد راشد وعبدالعزيز خميس وحازم محمد هدفين لكل منهم، وهدف إلى عبدالله مطر وعبدالله المالكي وراشد الرويعي، وأهداف الإعلام محمد الذوادي وأحمد الماجد، ومحمد عيسى وصلاح حسان.

مباريات اليوم

وتستكمل مباريات الجولة الثانية اليوم بإقامة 3 مباريات تجمع الأولى ديار المحرق مع المنامة لحساب المجموعة الأولى عند الساعة 4.45، وتقام مباراتين لحساب المجموعة الثانية عندما يواجه المصرف الخليجي مع المستشفى التخصصي عند الساعة 6.30، وفي آخر المباريات يلعب بنك البحرين والكويت مع النادي الأهلي الساعة 8.15.

العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً