العدد 3534 - الخميس 10 مايو 2012م الموافق 19 جمادى الآخرة 1433هـ

"النواب" يناقش الثلثاء تقديم 1000 دينار للراغبين بالزواج الأول

ينظر مجلس النواب في جلسته المقبلة الاقتراح برغبة (بصيغته المعدلة) بشأن تقديم دعم مالي للراغبين في الزواج من قبل الحكومة بمقدار 1000 دينار (إعانة زواج) على أن تعطى لمرة واحدة لزواجه الأول شريطة أن تكون الزوجة بحرينية الجنسية.
كما سيصوت على الاقتراح برغبة بشأن السماح لمدربي السياقة من حاملي لوحة التدريب بتشغيل عدد من المدربين الذين تتوفر فيهم المعايير والاشتراطات المطلوبة للتدريب بنفس اللوحة في ضوء عقد تنظيمي تشرف عليه إدارة المرور وإعطاء الحق لأسرة المدرب حامل اللوحة بتشغيلها في حالة مرضه أو عجزه عن العمل أو وفاته.

 

بالإضافة إلى الاقتراح برغبة بشأن منع وقوف الشاحنات الصغيرة والكبيرة في المناطق السكنية وبالأخص المناطق الأثرية والتراثية بالدائرة الثالثة في محافظة المحرق، وإلزام مالك الشاحنات بتوفير مواقف خارج إطار المناطق السكنية.

 

وكذلك سيبحث الاقتراح برغبة (بصيغته المعدلة) بشأن تطوير آلية عمل اللجنة العامة للسلامة على الطريق وتفعيل دورها بما يحقق الغرض من إنشائها.


وكذلك سيناقش الاقتراحات برغبة الثلاثة بشأن بناء ثلاث مدارس ابتدائية وإعدادية للبنات وأخرى ابتدائية للبنين في منطقة البسيتين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:29 م

      Um Deeno

      يعني وييييي ! و المتزوجين ماليهم الف !! انصفوووووونا الشعب مييييت جوووووع الله ياخد حقنه منكم

    • زائر 2 | 3:17 م

      يانواب

      يانواب يانواب بسكم بسكم أهرار ههههه ألف دينار عطوها خدمكم فى البيت الشعب مو طراروه

    • زائر 1 | 1:10 م

      الناشع

      إلى مجلس النواب إذا لم يكن عندكم ضوء أخضر من الحكومة بالموافقة على منحها المبلغ المذكور لتحسين سمعتكم عند الشعب لاداعي لذلك وإذا كان عندكم ضوء أخضر فنقول لكم لاداعي لهذا الاجتماع.

اقرأ ايضاً