العدد 3531 - الإثنين 07 مايو 2012م الموافق 16 جمادى الآخرة 1433هـ

جلالة الملك: القمة التشاورية لمجلس التعاون فرصة طيبة لتعزيز مسيرة المجلس المباركة

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية هذا اليوم الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف بن راشد الزياني الذي يزور البلاد حالياً ضمن جولة له بدول مجلس التعاون .
وقد أطلع الأمين العام جلالة الملك على الاستعدادات وأهم الموضوعات الخاصة بالقمة التشاورية الرابعة عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس والمقرر عقدها الأسبوع المقبل في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة .
وقد أعرب جلالته عن تطلعه بان تكون هذه القمة فرصه طيبة لتعزيز مسيرة المجلس المباركة بما يحقق آمال وتطلعات أبناء دول المجلس نحو المزيد من التكامل والتنسيق والإتحاد بين الجميع مؤكدا جلالته حرص أخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس على دفع هذه المسيرة الخيرة بما يعود بالخير والنفع والرفاه على مواطني دول المجلس وتحقيقاً لكل الأهداف السامية التي قام مجلس التعاون على أسسها .
كما عبر جلالته عن تقديره بالجهود الطيبة التي يبذلها الأمين العام ومساعدوه وجميع العاملين في الامانة العامة خدمة لدول المجلس وتأكيداً على دعمها وتطويرها .
وقال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربي إنه تشرف بلقاء جلالة الملك واستمع إلى توجيهات جلالته الحكيمة بشأن تفعيل مسيرة التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون ، وإنه أطلع صاحب الجلالة على الترتيبات والتحضيرات التي أعدتها الأمانة العامة لانعقاد اللقاء التشاوري الرابع عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس ، وقدم الأمين العام لمجلس التعاون الشكر والتقدير لجلالة الملك المفدى على جهود مملكة البحرين في دعم مسيرة التعاون الخليجي المشترك .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً