العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ

هل ينقذ «ذراع» بيبي رونالدو من العقوبة؟

توقعت صحيفة كاتالونية أن يفلت البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو من عقوبة لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد الحركة غير الأخلاقية التي صدرت منه في مباراة أتلتيك بلباو الأربعاء على ملعب سان ماميس والتي انتهت بثلاثية نظيفة للميرينغي.

وقام رونالدو باستفزاز جمهور بلباو بتقبيله شعار ريال مدريد والإشارة للهزيمة بثلاثة أهداف، قبل أن يدخل في مشادة كلامية مع لاعب وسط الفريق الباسكي خافيير مارتينيز، أنهاها بحركة غير أخلاقية.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو المعروفة بانتمائها للبارسا، إن لجنة المسابقات ستعقد اجتماعها الجمعة لمناقشة أحداث مباراة بلباو التي توج من خلالها الفريق الملكي رسمياً باللقب للمرة الـ32 في تاريخه.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يفلت كريستيانو من العقوبة مستشهدة بنهائي كأس ملك إسبانيا بين البارشا والريال في الموسم الماضي، حينما توجه المدافع البرتغالي بيبي للجماهير الحاضرة في المستايا وأشار بالحركة نفسها بعد تتويج الملكي بأول لقب في عهد البرتغالي جوزيه مورينهو. ولم تصدر لجنة المسابقات أي عقوبات في حق المدافع.

كما وضعت الصحيفة عقوبة الإيقاف التي صدرت من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تجاه لاعب بايرن ميونيخ مارك فان بوميل في الاعتبار، إذ صدرت منه الحركة المشينة نفسها في دوري أبطال أوروبا بملعب سانتياغو برنابيو خلال موسم 2006-2007، وتم إيقافه لمباراة واحدة.

العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:28 ص

      ؟؟؟؟!!!!!

      كرستيانو لم يقم باي حركه تجاه الجماهير اللابعد ما رموه بما في ايديهم ... ارجعوا لشريط المباراة للتاكد وبالنسبة انكم تقولون بانه عمل حركه مشينه للاعب وسط اسبانيول ... اذا لماذا نكر ناذي اسبانيول انهم يعرفون الشخص الذي تشاجر مع كرستيانو اجعو للتحليل لتتاكدون

اقرأ ايضاً