العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ

مانشيني يضغط على يونايتد وفيرغسون متمسك بالفرصة

اعتبر مانشيني أن فرصة يونايتد بإحراز اللقب أكبر من فريقه لأن أمام «الشياطين الحمر» مباراتين سهلتين أمام سوانزي وسندرلاند، مضيفاً «يونايتد لديه الأفضلية للفوز باللقب لأن مباراتيه المتبقيتين أسهل، ليس لأن سوانزي سيتي وسندرلاند فريقان سيئان لكن لأن أمامنا مباراة ضد نيوكاسل وهو ينافس من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا، ولقاء آخر أمام كوينز بارك رينجرز الذي يصارع من أجل البقاء بالدوري الممتاز».

وأضاف مانشيني «من المهم أن نكون في الصدارة الآن لكن الأهم أن نبقى فيها بحلول يوم 13 مايو/ أيار المقبل، النتيجة (الفوز على يونايتد) لا تغير أي شيء فما زلنا بحاجة للفوز بآخر مباراتين. بالطبع أنا سعيد من الناحية الشخصية وأكثر سعادة من أجل جمهورنا الذي كان رائعاً، لكن ما زال هناك إمكانية لفوز يونايتد باللقب».

وتابع «أعتقد أننا استحققنا الفوز بالمباراة، لقد سجلنا ولعبنا بشكل جيد وكان لدينا الفرصة لإضافة الهدف الثاني. فوزنا على يونايتد مرتين لا يعني بالضرورة أننا نستحق أن نكون الأبطال، الفريق الأكثر نقاطاً في نهاية الموسم هو من يستحق أن يكون البطل».

فيرغسون متمسك بالأمل

وبدوره رأى فيرغسون أن بإمكان نيوكاسل أن يقلب الأمور رأساً على عقب، مضيفاً «عليهم (سيتي) الفوز في نيوكاسل، إنه تحد بالنسبة لهم. نيوكاسل كما نعلم مكان صعب للعب فيه وهم يلعبون أيضاً بشكل جيد. خسروا بشكل مفاجئ أمام ويغان برباعية نظيفة لكنهم عوضوا ذلك من خلال الفوز على تشلسي في أرضه 2/صفر. الجميع يعلم أن الفوز في أرض تشلسي أمر صعب للغاية فنحن لم نتمكن من تحقيق هذا الأمر لمدة 10 أعوام، وهذا يؤكد أن مستوى نيوكاسل جيد جداً ولن تكون مباراة سهلة».

وواصل «نيوكاسل يقاتل لمركز بين الأربعة الأوائل وهو يملك فرصة. يتخلف بفارق نقطة خلف أرسنال ويملك عدد نقاط توتنهام نفسها قبل مرحلتين على النهاية. إنها نهاية موسم مثيرة لجميع الفرق المعنية بهذا الصراع».

العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً