العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ

برشلونة يضع 35 مليون يورو رهن إشارة لويز

يسعى برشلونة جاهداً للاستفادة من خدمات مدافع تشلسي الإنجليزي البرازيلي ديفيد لويز من أجل تدعيم صفوف الفريق الكاتالوني في الموسم الكروي المقبل.

وتكلفت صفقة انتقال ديفيد لويز من بنفيكا البرتغالي إلى تشلسي 25 مليون يورو.

وقالت صحيفة ميرور إن النادي الإسباني يسعى لإغراء مالك النادي اللندني الروسي رومان إبراموفيتش بعشرة ملايين أخرى، لحجز تذكرة سفر للمدافع البرازيلي إلى مدينة برشلونة مقابل 35 مليون يورو.

وقدم لويز أداءً رائعاً مع البلوز الموسم الحالي، وافتقده الفريق اللندني في مواجهتي الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة بسبب الإصابة.

وقد يفضل لويز الرحيل عن ستامفورد بريدج في حال فشل الفريق في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا أو الحصول على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي في نهاية الموسم، ما يعني عدم مشاركة تشلسي في دوري الأبطال الموسم المقبل.

ويرغب برشلونة في تعزيز مركز قلب الدفاع بعد اهتزاز مستوى جيرارد بيكيه وفي ظل تقدم القائد كارلوس بويول في العمر وعدم وجود البديل الكفء باستثناء الأرجنتيني ماسكيرانو الذي استعان به بيب غوارديولا لسد العجز في هذا المركز.

وتراجع البلوز إلى المركز السادس في الترتيب خلف توتنهام هوتسبير ونيوكاسل صاحبي المركزين الرابع والخامس على الترتيب وبفارق 4 نقاط عن كليهما.

العدد 3528 - الجمعة 04 مايو 2012م الموافق 13 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً